القائمة الرئيسية

الصفحات

عريس يفترس عروسته ثالث يوم من ليلة الدخلة

عريس يفترس عروسته ثالث يوم من ليلة الدخلة

شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
عريس يفترس عروسته ثالث يوم من ليلة الدخلة

الجريمة العجيبة وخداع العروسة

سؤال فى لب الموضوع 

هل يصح ان نعطى فترات قصيرة على انفراد للفتيات والشباب المقبلين على الزواج اثناء فترة الخطوبة .....؟ ارجو الرد فى التعليقات بعد الإنتهاء من قرآة الجريمة.

 معلومة عالطاير

ندائى الى كل اب وكل ام بناتنا امانة غالية لا تقدر بثمن, البنت اغلى واثمن من الذهب فى عيون والديها, ومن المستحيل التفكير للحظة واحدة انها حينما تتزوج وتذهب الى بيت زوجها ان الاب والام تركوا حمل مسؤليتها الى الابد هذا ليس بصحيح تبقي مسئولية البنت على والديها ما دامت تُبث فيهم الحياة والدليل هنا...!

عندما يتزوج شخص ما فتاه ثم بعد ذلك لاقدر الله مثل هذا لبناتنا, أنها انحرفت واندرجت تحت خيوط الشيطان وخانت زوجها, هنا عندما يدرك الزوج بمثل هذا الفعل الشيطاني على زوجته. فإذا حكًم عقلة حين إذآ سوف يطلقها وترجع البنت الى بيت اهلها بهذا العار, ويظل الأب والأم هم من يحملون عارها الى الابد ويواجهون الناس مع العلم ان هذا الانحراف قد تم اثناء وجود البنت فى بيت زوجها, ولكن يأتي اللوم دائمآ من الناس والمجتمع على الأب والأم لا على الزوج.

 ويبدأ الناس فى نهش سيرة والديها ويتداولون الحديث عن هذه البنت بأن اهلها لم يستطيعوا تربيتها تربية صحيحة بالرغم من انها عندما كانت تقطن فى بيت اهلها قبل الزواج لم تكن تمسها شائبة واحدة من الشوائب سيئة السمعه.


 وتوجد حكمة او بمعني آخر ان جاز التعبير ( مثل شعبي ) دارج فى الأحوال العامة يقول " يا مخلف البنات يا حامل الهم الى الممات " ويالها من كلمات قاسية جدآ ولكنها بالفعل حقيقة الأمر.


وبأخذ هذا المثل البشع على سبيل التطبيق يجعلنا نكون اكثر حرصآ ووعيآ للمحافظة على بناتنا, واحببت ان اوضح شئ مهم لجل حضراتكم من وجهة نظري البسيطة ومن الممكن ان يقول احدكم ان هذا الكلام الذي انا بصدد طرحة عليكم انه يخالف الشرع والدين بخصوص فترة الخطوبة بين الفتيات والشباب, كما هو دارج انه لا يجوز ان تجلس الفتاه والشاب معآ على انفراد للتعرف على بعضهم البعض ولكني اقول انه لابد ان يجلسا معآ ويتبادلون اطراف الحديث لكي يفهموا بعض في هذه الفترة الصغيرة ولا يجوز بكل تأكيد ان نتركهم لساعات مع بعضهم ولكن هنا لب الموضوع ان نتركهم لبعض الوقت للمناقشة والدردشة لتبادل الافكار فيما بينهم.

أحداث الجريمة

شاب فى مقتبل العمر يريد ان يتزوج زواج تقليدي كالعادة فقام بطرح الموضوع على والدته فقالت ولما لا...؟ توجدهناك فتاة اسمها مريم أنا اعرفها واعرف والدتها جيدآ منذ زمن وهذه الفتاه وعائلتها لهم سمعة جيدة بين الناس, وهذه الفتاه كانت صديقة لأختك مارأيك فى ان اعد موعد لزيارتهم وتري الفتاه هناك وبالفعل وافق الشاب على هذا الاقتراح من ولدته, ثم قامت والدته بترتيب الموعد مع والدة الفتاه.

 وعندما رأي هذا الشاب الفتاه اعجب بها جدآ واخبر والدته انه يريد الزواج بها فى اسرع وقت ممكن ومن حسن الحظ كانت تلك الفتاه تمتاز بقدر من الجمال فأخبر الشاب والدتة ان تخبر والدة الفتاه على انهما جاهزين لاقامة العرس يوم الخميس القادم من الاسبوع نفسة وهذا ان دل على شئ يدل على ان هناك شئ خفي من جهة هذا الشاب, لانه من المستحيل وليس من المنطق الذي يتقبله العقل ذلك, كيف يحدث مثل هذا يري الفتاه اليوم ويطلب الزواج والدخول بها بعد يومين هل يعقل ذلك .......؟
لكن عندما علمت الفتاه ان الشاب يريد ان يتزوجها يوم الخميس من الاسبوع نفسة اندهشت من هذا الامر الغريب ولكن من داخلها فرحت بذلك ان الشاب يريدها بشغف كبير.

وفي اليوم التالى سألت الفتاه الشاب لما العجله فى القدوم على الزواج يجب ان نتعرف على بعض اولآ فرد الشاب سوف نتعرف على بعضآ البعض في عٌش الزوجية اكثر فأكثر وقال لها انا منذ ان رأيتك اول مره لا ادري ماذا حل بي لا املك القدرة على الابتعاد عنك ولو للحظه واحدة, انا احبك, احبك, احبك.

 اريدك ان تكوني بجانبي كل لحظة تمر علي, ولما التأخير اذآ انا جاهز واملك شقتي الخاصة والاموال وكل شئ وخير البر عاجلة.


قام والد الفتاه بتحديد موعد الزفاف بعد اربعة اشهر منذ ان تمت الخطبة وهنا تكمن المشكلة الكبري وهي ان عندما يزور الخطيب خطيبتة يكون معهم الاهل طيلة الوقت يأكلون ويشربون ويتبادلون اطراف الحديث ثم ينصرفوا ولم يتبق رمق من الوقت ليجلس الخطيب مع خطيبتة على انفراد كي يتبادلا النقاش ومشاركة افكارهم فيما بينهم.

وقالت الفتاه لوالدتها يا امي قد مر اربعة اشهر ولم اجلس مع خطيبي مره واحدة فيهم على انفراد لنتبادل افكارنا ونحاول ان نفهم بعضآ فردت الام بسرعة البرق وقالت لما العجلة يا ابنتي الحبيبة فى القريب العاجل ىسوف تتزوجون وتقيمون مع  بعض وسوف يكون هناك متسع من الوقت للحديث وهنا تكمن المشكلة ذاتها.

وحدث الزواج بالفعل وفى ليلة الزفاف بعد ما انتهي العرس ذهبا الى الشقة التي سوف يعيشون فيها وعندما دخلا الشقة حدث شئ غريب جدآ لم تتوقعة ولكن ماهو الحدث الغريب إذآ..................؟
عندما دخل العريس عٌش الزوجية قام على الفور بنزع ملابسة والتجرد منها ولم يبقي سوي ملابسه الداخلة وبدأ ينبش فى خزانة الملابس ويبعثر فى الشقه بالكامل حتي اصبحت الشقة مثل صدوق النفايات والعروسة فى قمة الدهشة من هول المنظر التي هي بصددة,فى حين انها كانت تتخيل العكس وكانت على اتم الاستعداد لدخول حرب تلبية نداء الطبيعة الجسدية ولكنها صٌدمت صدمة كالرعد من هوول ما رأت من زوجها.

قالت لماذا تفعل كل هذا ........؟
رد الزوج قائلآ هل انتي لا تدري ماذا افعل .....؟
قالت وكيف لى ان ادري ماذا تفعل ........؟
وهنا كان رد الزوج عنيف جدآ مع زوجتة وانهال بالضرب عليها فصرخت الزوجة بصوت مرتفع جدآ وهنا حضر الجيران من صرخاتها وقاموا بفض النزاع بينهم.

وقالوا ماذا حدث بينكم انها اول ليلة فى بداية حياتكم معآ ولا يصح فيها الشجار فرد الزوج قائلآ, انها تقول لى لماذا افعل هكذا فى بيتي, فظن الجميع ان العريس يريد ان يلبي نداء الطبيعة الجسدية وإرضاء الشهوة الجنسيه مع زوجته, وان العروسة ترفض ذلك الامر نظرآ لحيائها فى اول يوم زواجها,وقالوا جميعآ يا عروسة من المفترض ان يحدث ذلك وهذا شئ طبيعي فى بداية الزواج ولا سيما ان هذا الامر هو المعني الاساسي للزواج والف مبروك ومن فضلك قومي بتحمل زوجك.

ولكن هؤلاء الجيران لا يعلمون حقيقة الامر وما السبب الرئيسي وراء هذا الصراخ الشديد وهنا قامت العروسة بكتمان الامر ولم تخبر به احدآ من اهلها او من اهل زوجها ومرت الليلة الاولى.

وفى صباح اليوم الاول من الزواج (يوم الصباحية) حضر والدي العروسة للأطمئنان عليها والمباركة للعروسين وقد لاحظت ام العروسة آثار علامات زرقاء على وجنتي ابنتها فخُيل لها انها كانت ليلة اسطورية قد قضتها ابنتها مع وحش كاسر ففرحت ام العروسة لمًا رأت هذه العلامات ولكنها لا تدري ماحقيقة الامر آنذاك ولم تقم العروسة بإخبارها أي شئ مما حدث ليلة امس.

بعدما انتهت الزيارة وغادر والديها المنزل قامت العروسة بترتيب وتنظيف شقتها من جديد وفى المساء قام الزوج مرة اخري بمثل ما فعل اول ليلة وقام بجعل الشقة تبدوا كصندوق من النفايات,فقالت الزوجة لما تفعل هذا مرة اخري.........؟
فرد الزوج مرة ثانية تسألين نفس سؤال الأمس, وانهال عليها بالضرب الشديد مرة اخري وعندما فرغ الزوج من ضرب زوجته تركها تبكي بكائآ شديدآ وهنا قامت الزوجة على الفور بالإتصال بوالدي الزوج وإخبارهم بكامل التفاصيل التي بدأت من ليلة الزفاف وهنا المفاجأة الكبري.

المفاجأة

حضر والدي الزوج الى الشقة على الفور بعدما تلقي الاتصال من زوجة ولدهم وقامت الزوجة بسرد جميع التفاصيل التي حدثت من زوجها وإعتدائه عليها, فرد والد العريس عليها وقال يا ابنتي العزيزة, إن ابني مريض نفسي وهو الآن فى محض تجربة العلاج ونحن فى البداية لم نخبرك بحقيقة مرضة ظنآ منا بأن الله قد شفاها وقد ظننآ ايضآ اننا لو اخبرناكم بما كان عليه وحقيقة مرضه الذي يعاني منه لما وافقتم على الزواج.

 "ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم"


وبهذه الكذبة وعدم الصراحة منذ بداية الأمر تم خداع هذه البنت المسكينة ,فسعقت هذه الزوجة من هذا الكلام الذي نزل على رأسها كالجمر الملتهب, ومر اليوم الثاني وهي لم تخبر اهلها بما تم إكتشافة عن زوجها المريض.
 وبدأ اليوم الثالث الذي حدثت فيه الفاجعة الكبري.

الفاجعة الكبري

مضي اليوم الثالث مثل اليومين السابقين الذين ذكرنا احداثهم انفآ وعندما حل الليل بدأ الزوج بتخريب كل مافي الشقة من جديد بدون اي دواعي مسببة لهذه الأفعال وانهال بالضرب ايضآ على زوجتة بكل ما اوتي من قوة بدون ان تسأله عن اي شئ هذه المره, هكذا فجأة وبدأت الزوجة بالصراخ الشديد المدوي الى ان اتي الجيران وقاموا بتكسير باب الشقة وإنقاذ الزوجة المسكينة من قبضة هذا المريض لأنه كاد ان يقتلها.

 وعلى الفور قامت الزوجة بالإتصال بأهلها وإخبارهم بكل شئ ومن ثم قاموا بالاتصال بالشرطة والإبلاغ عن هذه الواقعة وعندما اتت الشرطة القت القبض على هذا المتهم.


 وبدأت التحقيقات فى الواقعة واتضح للجميع ان هذا الشاب مريض نفسي وفى الوقت نفسه, قد حضر والدي الشاب المريض نفسيآ  وقدما الى الشرطة الشهادات المرضية والطبية التي تؤكد مرض هذا الشاب, ومن خلال هذه الأدلة الطبية قامت الشرطة بالإفراج عن المتهم.


 "فما ذنب هذه البنت المسكينة التي قد دُمرت حياتها مع انسان مريص"
والسبب فى عدم الصدق والخداع من اهل هذا الشاب فى الحديث منذ البداية والسبب الثاني هم اهل الفتاه الذين لم يتيحوا لها الفرصة للجلوس مع هذا الشاب والتعرف على شخصيته الحقيقية قبل الزواج بها, وتم رفع قضية طلب الطلاق الى المحكمة وهذه الفتاه الآن فى انتظار حكم الطلاق "فما ذنب هذه الفتاه فى تدمير مستقبلها".
"لا حول ولا قوة الا بالله العظيم"

الدروس المستفادة

*التقرب والاعتماد التام على الله عزوجل وحده دون سواه ليجنبنآ الخطاء ويرشدنا الى الصالح لنا.
*الصدق وعدم الغش والخداع فى مسألة الزواج من الطرفين أهل العريس وأهل العروسه.
*من الضروري والأمور الهامة جدآ السؤال على العريس واهله والحرص على معرفة جميع سلوكياتهم وفى المقابل بالنسبة للعروسة واهلها.
*تجنب النظر الى ما يمتلكة الفرد بالنسبة للفتيات ام الشباب ويحب النظر الى مدي ( التدين-التربية-الأخلاق ) فى المقام الأول.

روابط ذات صلة


*موقع ( شطة نيوز ) هي موقع مخصص لعالم الجريمة وعرض كامل لتفاصيل حدوثها والهدف من ذلك هو ادراج النصائح والدروس المستفادة من الجرائم لأخد الحيطة والحظر لنا ولأبنائنا وارجو الاشتراك فى الموقع عبر البريد الاليكتروني لكي يصلكم كل المواضيع التي سنقوم بطرحها وارجو ان كل من ليديه تعليق يقوم بكتابتة وسوف اقوم بالرد عليه*
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات