القائمة الرئيسية

الصفحات

جائزة اوسكار,ابشع جريمة في تاريخ البشرية و المفاجئة

جائزة اوسكار,ابشع جريمة في تاريخ البشرية و المفاجئة

شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
جائزة اوسكار,ابشع جريمة في تاريخ البشرية و المفاجئة

الجريمة الكاملة من كل الأركان

 معلومة عالطاير

اصبح الزمن الذي نعيش فيه زمن العجائب من هول الاحداث المروعة التي تحدث فيه هذه الايام, احداث يشيب لها شعر الصبيان, ونحن اليوم بصدد طرح جريمة لا يكاد العقل ان يصدقها من كثرة الاحداث التي تحتويها, انما هي تمثيل للجريمة المتكاملة بدون اي اخطاء وتستحق الزوجة اللعينه ان تنال جائزة الاوسكار من شدة التخطيط الذي قامت به, ولكن يشاء الله عزوجل ان يظهر دائمآ الحق ولو بعد حين.

الخيانة الزوجية

باتت تشكل شائعه كبيرة هذه الايام ولا ندري ماذا حل بالنساء اليوم عن النساء فيما قبل, اصبح كل ما تهتم به المرأه اليوم هو البحث المستمر عن اى طريق للإرضاء واشباع الغريزة الجنسية ولا تعطى اي اهتمامات لأهلها او زوجها او حتي ابنائها, وقبل هذا كله عدم الخوف من الله عزوجل, وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال "إن لم تستحي فأفعل ما شئت" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

احداث الجريمة

شاب يدعي سيف فى مقتبل العمر نهاية العشرينات من عمره, قد تزوج ورزقة الله بالاولاد ولكن بالزوجة الطالحه اسأل الله لي ولكم السلامه من هذا البلاء العظيم, ويتملك هذا الزوج شقته التي يقطن فيها هو واسرته ويمتلك ايضآ سياره ملاكي يعمل عليها مع شركة اوبر المعروفه لكم, ليوفر الحياه الكريمة لأولاده وزوجته واصبح يعمل ليل نهار وبكل طاقته من اجل تلبية طلابتهم, لأنه كما تعلمون ان الاوضاع الاقتصاديه هذه الايام تطحن الناس طحنآ, واستمر الحال على هذا الوضع طول اليوم فى الشغل ويذهب للبيت للنوم والراحه من ارهاق العمل يوميآ, وهنا تظهر حقيقة الزوجه ان كانت نعمه او نقمه, وبدأ ينتاب زوجته الشعور بالوحده وعدم الاهتمام من زوجها وهنا القوله المشهورة "رجل واحد لا يكفي" وبدأت تشعر انها تريد تلبية نداء الطبيعه الجنسيه وبدلآ من ان تخبر زوجها بإشتياقها تبحث عن بديل بدون التفكير فى عرضها وشرفها ولا حتي فى زوجها ولا اولادها اهم شئ عندها الحصول النشوة الجنسية وتلبية نداء جسدها وهنا المفاجأة........!

المفاجأة

قامت زوجة سيف بعمل حساب على فيسبوك ومن خلال هذا التطبيق الاجتماعي قامت بالتعرف على شاب, واصبح الحديث بينهم يزداد يومآ بعد يوم الى ساعات متواصلة ثم الى اتصالات فديو بينهم ثم الى ان حضر الشيطان فعليآ وقاد تلك الزوجه الى ان ذهبت الى بيت العشيق لتلبية نداء الغريزة الجنسية وتشبع رغباتها فى الحرام بدل من ان تشبع نفسها مع زوجها بالحلال, واصبحت تظل طوال اليوم فى حضن العشيق فى حين ان زوجها مطحون فى عمله الذي يعمل به لتوفير جميع المستلزمات لزوجته واولاده, وبدأت الزوجه تأخذ من مال وتعب زوجها وتطعم العيشق الولهان الذي يشبع رغباتها واحتياجها الكامل من المتعة الجنسية "وليذهب الزوج الى الجحيم"

واصبحت خيانة الزوجات الآن فى المجتمع تسري سريان الدم فى العروق فليقل احدكم ماذا حل بمجتمعاتنا من انحرافات اخلاقيه ماذا حدث ......وما كل هذا...........؟
وفى يومآ ما عندما كانت الزوجة فى احضان العشيق قالت, انا اريد ان ابقي معك طوال حياتي ولا اريد ان اعود الى زوجي مره اخري, انا احبك, انا اعشقك, انت الذي يجعلني اشعر انني انثي وتشبع جميع رغباتي, انا سوف اطلب الطلاق من زوجي.
رد العشيق قائلآ (لا) فإذا طلبتي الطلاق فإنك سوف تخسرين كل شء وكما تعرفين انا فقير الحال لا املك الا قوتي البدنيه التي ترينها, وهنا اتي العشيق بفكرة شيطانية وهي.........!

الفكرة الشيطانية

قال العشيق مارأيك فى ان نقتله وبعد ذلك سوف ترثين كل شئ يمتلكه ثم نتزوج ونعيش سويآ بأمواله واقوم بالعمل على السياره التي يمتلكها ونقيم فى شقتك, ردت المجرمة يا حبيبي ان تري ما يحدث هذه الايام, ما من زوجات تقتل ازواجها الا وينتهي بهم المطاف فى السجن او المشنقه, وهنا رد العشيق وقال, لا تخافي ولا تحملى اي هم انا من سيقوم بكل شئ وسأتحمل المسؤلية كاملة وانتي لا دخل لكي فى اي شئ سوى ان تتزوجيني بعدما انهي حياة زوجك, وهنا ردت المجرمة قائله بالتأكيد يا عمري سنتزوج ونعيش سويآ, انت لا تدري بماذا اشعر وانا معك وفى احضانك انت الوحيد الذي تشبعنا ولكن تذكر دائمآ بعد ان نتزوج لا تقول لي انا مُتعب من العمل ولا اقدر على تلبية نداء جسدك, فرد العشيق عيب عليكي يا روحي انا ملك يديكي ولا بد ان اشبع كامل رغباتك واكون الوحش الكاسر لكي.
شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
جائزة اوسكار,ابشع جريمة في تاريخ البشرية و المفاجئة

جائزة الاوسكار على افضل تخطيط لجريمة قتل

فن التخطيط وجائزة الاوسكار لأبشع جريمة قتل, قال العشيق انا اريدك ان تفعلى شئ بسيط جدآ, قالت  وما هو, قال اريدك ان تقنعي زوجك ان يبيع السيارة التي يمتلكها ويشتري واحده اخري جديده فردت الزوجه ولما هذا...؟
 قال افعلى فقط ما اقوله لكي, وهنا قالت انا ليس لي علاقه بالجريمة التي سترتكبها فرد العشيق قائلآ اهبلتي طبعآ كيف سأحملك مسؤلية هذه الجريمة وانت كل ما املك يا روح قلبي.

فى اليوم التالى بدأت الزوجة المجرمة بالحديث الكثيف مع زوجها, ومحاولة اقناعه ان يبيع السيارة ويشتري واحدة اخري جديده ومازالت تكرر هذا الامر على زوجها لمدة شهر متكامل الى ان وافق الزوج على بيع السيارة, وعلى الفور قامت بالاتصال على عشيقها واخبرته ان زوجها وافق على بيع السياره, واثناء المكالمة طلب العشيق من الزوجة الخائنه انها تخبر زوجها بوضع اعلان للسياره على الفيسبوك لبيعها بصورة اسرع.

وفى اليوم التالى قالت الزوجة لزوجها هل وجدت شخص يشتري السياره قلا لا, وانا قد وضعت لافته على السياره انها للبيع, فقالت الزوجة ولما لا تضع اعلان السياره على فيسبوك سوف يأتي لك مشتريين كثيرين, قال كيف هذا..؟
قالت المجرمة قم بتصوير السيارة من الداخل والخارج وقم بتحميل الصور على الفيسبوك وقم بنشرها على صفحتك الشخصية, واكتب سيارة للبيع.

وبعدد مرور بضع ساعات قام العشيق بالإتصال على الزوج, وقال له حضرتك الاستاذ سيف قال نعم, هل انت عارض سيارة للبيع قال نعم , قال انا اريد ان اشتريها فما ثمنها, رد سيف السيارة معروضة بسعر 130 الف جنية, رد العشق قائلآ تمام ولكن اريد ان اري السيارة , قال سيف بالتأكيد اين اقابلك, رد العشيق وقال بعد نصف ساعة سأكون فى صحراء الشروق سوف انتظرك هناك, قال سيف تمام سأكون متواجد هناك بعد نصف ساعه واغلقا المكالمة الهاتفية.

وبعد مرور الوقت وصل سيف الى المكان المحدد ووجد العشيق ومعه شخص أخر على انهما المشتريان للسياره فسأل العشيق حضرتك الاستاذ سيف قال نعم, فرد عليه قائلآ انا الشخص الذي اتصل عليك بخصوص شراء السيارة وانا الآن اريد ان اجربها, فركبوا السيارة معآ الى ان وصلوا الى داخل الصحراء وهنا قال العشيق اريد ان افحص السيارة من الخارج ونزلوا جميعآ من السيارة وهنا قام العشيق وصديقة بطعن الزوج عدة طعنات متواليه الى ان فارق الحياه, وبدئو الاثنين بالحفر وسط الصحراء لدفن جثة الضحية وفرآ هاربين ثم بعد ذلك قاموا بعمل عقد مزور للسيارة وتم بيعها لأشخاص آخرين, واثناء حدوث الواقعه قامت الزوجة المجرمة بأخذ اولادها والذهاب الى بيت ابيها للمبيت هناك ليلة الجريمة وفق تخطيط العشيق لإبعاد الشبهه عنها, ماذا حدث بعد ذلك عزيزي القارئ ... توقع.... معنا......!
فى الصباح رجعت الزوجة المجرمة الى بيتها لكي لا تلفت الانتباه والشكوك حولها ثم بعد ذلك قامت بالإتصال بأهل زوجها للسؤال عنه واخبرت ولده ان سيف ليس موجود بالمنزل وانها تركته هناك منذ ليلة امس وقد إستأذنت منه ان ابيت عند اهلى وعندما رجعت اليوم لم اجده, وهنا قام الولد بالسؤال عن ابنه فى كل مكان واصدقائه ولا احد يدري ماذا حل بسيف, وقامت الزوجة بثميل الدور المعتاد وهو الصراخ والنواح لإبعاد الشُبهه عنها وكأنها لا تدري ماذا حل بزوجها وهي اساس المصيبة والجريمة برمتها.

وصدق الله تعالى حيث قال بسم الله الرحمن الرحيم "إن كيدهن عظيم" صدق الله العظيم.
وتم إبلاغ الشرطة بالواقعه وبالفعل بدأت التحقيقات فى القضية العجيبة ولكن لم تعثر الشرطة على اي دليل فى هذه الجريمة البشعه وقد ذكرتُ لكم آنفآ (العشيق والعشقة) من المفترض ان يحوزا على الاوسكار فى فن التخطيط, ومر على هذه القضية فترة طويلة جدآ حوالى 485 يومآ بمعني انه مر على القضية تقريبآ سنه كاملة وعدة اشهر, فلما انقضت هذه المدة الطويلة بدون اي شكوك حول الزوجة, إطمئنت المجرمة وبدأت المقابلات مرة اخرى مع العشيق لتلبية نداء الشهوة الجنسية من جديد بعد انا حُرمت منها هذه الفترة الكبيرة, ولا ننسي ان القضية ما زالت مفتوحه فى سرايا النيابة.

وذات يوم ذهبت الزوجة المجرمة الى والد زوجها وقالت له يا عمي, ما العمل اذآ سيف الان غائب منذ اكثر من سنه وبصريح العبارة انا شابة صغيرة فى السن ومصاريف الاولاد كتيرة علي, والمبلغ الذي ترسله كل شهر لا يكفي احتياجنا وانا اريد الزواج, فرد والد الزوج يا يا ابنتي فرضآ انتي تزوجتي وولدى سيف عاد مرة اخري فماذا نقول له.......؟
قالت الزوجة يا عمي انا لا اقدر على التحمل اكثر من هذا واولادي يحتاجون الى مصاريف كثيرة, فرد والد الزوج ان كنتى تريدي الطلاق اذهبي وارفعي دعوى طلاق الى المحكمة.

بالفعل ذهبت الزوجة الى المحكمة وقامت برفع دعوى طلاق للضرر لأن زوجها غائب عنها اكثر من سنة ولا احد يدري عنه شيئآ وهنا حكمت المحكمة للزوجة بالطلاق.
شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
جائزة اوسكار,ابشع جريمة في تاريخ البشرية و المفاجئة

جائزة الاوسكار للشرطة المصرية

فى هذا الوقت ذهب والد الزوج المفقود الى الشرطة لتفقد ان كان لديهم اي اخبار جديده عن ولده ام لا, وفى الوقت نفسه وهو جالس مع رئيس المباحث المسئول عن القضية اخبره بما حدث من زوجة ابنه وانها طلبت الطلاق لكي تتزوج بشاب اخر ويقال انها تحبه منذ فترة فأنتبه رئيس المباحث الى كلمة (تحب هذا الشاب) فطرأت على ذهنه فكره انهم من الممكن ان يكونوا قد قتلوا سيف المفقود, وقام رئيس المباحث على الفور بعرض الفكره التي طرأت على ذهنه الى رئيس النيابة واقترح ان يأخذ إذن بمراقبة جميع مكالمات هاتف الزوجة المجرمة, وفعلا ظهرت حقيقة الشكوك التي انتابت رئيس المباحث الهمام حول هذه الزوجة واثناء مراقبتهم للمكالمات وجدوا هذه المكالمة الخطيرة التي فيها كل الجريمة عندما قالت الزوجه للعشيق "إسكت مش بكرة الذكري السنوية لجوزي ورد العشيق قائلآ خلاص بكره اخدك ونروح صحراء الشروق نقرأ على روحه الفاتحه" وهذا نص المكالمة بالكامل.

وعلى الفور القت الشرطة القبض على الزوجة المجرمة وقامت بمواجهتها بالمكالمة المسجلة وهنا صرخت الزوجة وقالت انا لم افعل شئ, لم افعل شئ, لم افعل شئ, هو الذي فعل كل شئ فرد رئيس المباحث من هو...؟
فأعترفت الزوجة على العشيق والقي القبض عليه وقام بالاعتراف الكامل حول تفاصيل هذه الجريمة البشعة وتم القبض على صديق العشيق الذي اشترك معه فى قتل المجني عليه وزُج بهم خلف القضبان.
*لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم*

الدروس المستفادة

*الرجوع والإنابة الى الله عزوجل والالتزام بمنهجه المنير لكي يحفظنا من الاخطاء والمعاصي*
*يجب على اي شخص مقبل على الزواج ان يتجه اولآ الى مبدأ الدين وليس الدنيا لأن فيه العصمه من كل سوء وهو الطريق الوحيد للحصول على الزوجة الصالحه*
*يجب على جميع النساء ان يدركن جيدآ العواقب المترتبة على فعل مثل هذه الافعال البشعة فى الدنيا والاخره والحرص على التعلم من منهج الله عزوجل*

مواضيع ذات صلة


*موقع ( شطة نيوز ) هو موقع مخصص لعالم الجريمة وعرض كامل لتفاصيل حدوثها والهدف من ذلك هو ادراج النصائح والدروس المستفادة من الجرائم لأخد الحيطة والحظر لنا ولأبنائنا وارجو الاشتراك فى الموقع عبر البريد الاليكتروني لكي يصلكم كل المواضيع التي سنقوم بطرحها وارجو ان كل من ليديه تعليق يقوم بكتابتة وسوف اقوم بالرد عليه.

مصدر الخبر هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات