القائمة الرئيسية

الصفحات

الرغبة الجامحة فى العشق والحب وطبق كشري والزوج الضحية والمفاجأة

الرغبة الجامحة فى العشق والحب وطبق كشري والزوج الضحية والمفاجأة

شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
الرغبة الجامحة فى العشق والحب وطبق كشري والزوج الضحية والمفاجأة

فُجر النساء فى هذا الزمان

معلومة عالطاير

صِرنا اليوم فى مجتمع مليئ بالجرائم البشعه والذي يصعب على العقل تقبُله, إن غالبية الجرائم المروعه هذه الأيام تتم بأيدي النساء من ( قتل _زنا_فجور_دعاره ) واصبح الرجال هم المغدور بهم, فليخبرني احدكم ماذا حل بمجتمعنا ايها الساده ولماذا تحدث هذه المأساه فى مُجتمعنا اليوم بهذه الصورة البشعة امام العالم اجمع.............!

أحداث الجريمة

جريمة اليوم تمت فى مدينة السلام-جمهورية مصر العربية.
تدور احداث الجريمة حول شاب يُدعي س.ح, يعمل سمسار ويبلُغ من العمر أربعةٌ وعشرون عامآ متزوج من فتاه تُدعي ن.ى وتبلُغ من العمر عشرون عامآ, وكان الزوج يعمل بمهنة السمسره حيث الربح الوفير والاموال الكثيره وكانت حياتهما فى رغدٍ من العيش نتيجة مهنة الزوج, وكان الزوج يصرف ببزخٍ شديد على زوجته حيث كان يُلبي جميع متطلباتها وكانت حياتهُما فى إستقرارٍ تام, وكان الناس يحترموا س.ح نظرآ الى إسلوبه المُحترم فى التعاملات المتبادله معآ ويشتهر بسُمعه طيبة فى أرجاء المدينة التي يقطن فيها  ورزقهم الله عزوجل بالمال والبنون.
وفى يومٍ ما أخبرته زوجته انها تريد أن تذهب الى عُرس صديقتها التي قد دعتها مُسبقآ للحفل فى مكان قريب منهُم وهو مساكن الصعيد, فرد س.ح انا لا ادري إن كُنت أقدر على الذهاب معكِ ام لا نظرآ الى طبيعة عملى, فقالت الزوجه إن شاء الله ستكون قادر على الحضور معي وأنا اريد ان أشتري فستان جديد لكى أحضر به العُرس, وبالفعل ذهبا معآ لشراء مُتطلبات زوجته, وعادا الى المنزل وهما فى قمة السعادة والحب, وفى المساء قبل الذهاب الى العُرس مباشرةً ورد إتصالآ هتافيآ الى الزوج بخصوص بيع فيلا وهناك عموله مربحه له, فأخبر زوجته بما حدث وقال لها إذهبي انتي الى العُرس وعندما أنتهي من عملى سأتصل بكِ وآتي الى اخذك بعدما تنتهي من حفل العُرس, ومن ثم ذهبت الزوجه الى عُرس صديقتها.......... وهنا المفاجأة ......!

المفاجأة

ذهبت الزوجة الى العُرس وهي متألقه وفى منتهي الجمال, وترتدي أفضل الثياب, ومُتعطره بأفخم أنواع العطور لدرجة انها لفتت أنظار جميع الحاضرين اليها من شِدة جمالها, ومن بين هؤلاء الحاضرين شاب يدعي م.د وقد أمعن النظر اليها ولا يكاد يلتفت الى من حوله, وهو ايضآ لفت إنتباه الزوجة المجرمة من شدة نظرُه اليها, وهنا تقدم الشاب للتعرف عليها وتبادلا اطراف الحديث معآ خلال فترة العُرس ومن ثم تبادلا أرقام الهواتف لمتابعة حديثهُم فيما بعد.
وتطورت العلاقه بينهم الى أن قاما بتبادل الحسابات الشخصيه على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وإستمر التطور الى أن وصلت حد إتصالات الفديو المرئي, وهنا تطورت العلاقه بينهُم الى أن أصبحت فى حد الخيانة الجسدية.

الخيانة وطبق الكشري

شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
الرغبة الجامحة فى العشق والحب وطبق كشري والزوج الضحية والمفاجأة
وهنا بدأت العلاقة بين الزوجة الفاجرة وعشيقها م.د وبدأت المقابلات بينهُم مره فى شقتهِ واخري عند الزوجة الفاجرة فى بيتُها, عندما لا يكون زوجها موجود او مُسافر نظرآ لطبيعة عمله, وكان عندما يأتي لتلبية الغريزة الجنسية وإطفاء لهيب الشهوة فى شقة هذه الزوجة الخائنة كان الولد الصغير يري العشيق مع والدته فى غرفة النوم, ولكنه ولد صغير عمره ثلاث سنوات فقط فكانت الزوجه الفاجرة لا تأبه له وتستمر فى فعل العلاقة المحرمه مع هذا المجرم وكل هذا .... من أجل تلبية نداء الجسد والمتعه الجنسية.
وفى يومٍ ما والزوج المسكين فى طريق عودته من شرم الشيخ الى البيت بعدما إنتهي من عمله, وكان معه ثلاثةً من أصدقائِه, وأثناء حديثهم مع بعضِهم, ورد إليه إتصالآ هاتفيآ من زوجته المجرمة, وأخبرته أنها تُريد ان تأكُل طبق كشري, فأخبرها س.ح انه سوف يحضر لها طبق الكشري الذي تُحبه وسوف يحضر طبق كشري آخر لنفسه وواحدآ آخر لإبنه لكي ييناولوا الطعام معآ, وعندها قام أصدقائه بالسخرية مِنه, وقالا يا رجل إنك عائد من شرم الشيخ الآن ويوجد معك أموال كثيرة, فأذهب وأشتري أكلة لذيذه, فرد عليهم بأن زوجتُه تعشق الكشري وهذه أكلتُها المُفضله, وعندما فرغ من توصيل أصدقائُه ذهب الى محلات كشري ابو طارق المعروفة وقام بشراء طبق كشري كبير لزوجتُه, وطبق كشري صغير لنفسُه, وطبق آخر لإبنه.
وفى هذه الأثناء الزوج كان فى شدة الفرحه لأنه عائد من بعد غياب أربعة ايام عن زوجتِه والليله سوف تكون ليلة ساخنه جدآ لأنه سوف يلبي نداء جسدُه مع شهوة زوجتُه وهذا حقه بالتأكيد, فعندما وصل الى البيت أعدت زوجتُه أطباق الكشري وتجهيز طاولة الطعام وعندما فرغا من تناول الطعام قامت الزوجه بإعداد الشاي, وفى هذه الأثناء كان يوجد إتفاقآ مُبرمآ بين الزوجة الفاجرة والعشيق على التخلص من الزوج المسكين, وهنا تبدأ فصول المؤامره الكبرى.........!

المؤامرة الكبرى والشيطان

شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
الرغبة الجامحة فى العشق والحب وطبق كشري والزوج الضحية والمفاجأة
أخبرت الزوجة الفاجرة العشيق أن زوجها عندما يرجع من شرم الشيخ سوف يكون معه الكثير من الأموال غير الأموال الموجوده فى الشقه, ومثلهُم وأكثر فى البنك, وأنا لو طلبت الطلاق منه لن أنال أى شئ مِنهُ, وهنا أجمعا الاثنين على قرار التخلص منه وبعد ذلك سوف تمتلك الزوجه كل شئ, ومن ثمَ يعيشا فى حياة هادئه وآمنه من أموال الزوج الضحية, وبينما كانت تُعد الشاي لزوجها قامت بوضع كبسولات مُنومه فى كوب الشاي, هنا قامت الزوجة المجرمة بالإتصال على العشيق لكى يأتي وينهي حياة زوجها.
وبينما الزوج يتناول الشاي الذي أعدتُه زوجتُه فقد وعيه إثر المخدر الذي وضعته الزوجة الفاجرة, وكان العشيق فى إنتظار الإشارة من الزوجة ومعه صديقة المقرب اليه, وهنا قامت الزوجة فى إخبار العشيق بأن يصعد الى الشقة ليَنهى ما تم الإتفاق عليه, فدخل العيشق وصديقة الشقه وأخذو الزوج الى غرفة النوم, ومن ثم قاموا بخنقه بشدة ثم إصابة العشيق بضربه على رأسه بإستخدام آله حاده فكٌسرت جُمجُمة الزوج وفقد الحياه على إثر هذه الضربة القاضية.
ثم بعد ذلك تم لف القتيل بكامل الفراش الذي كان موجود على سريرُه وتم وضعه داخل شوال ثم جَرهُ العشيق وصديقه الى توكتوك صغير وذهبا بالجثه الى مكان بعيد وتم إلقاء الجثة فى مياه تابعه الى الصرف الصحي.
وعاد العشيق الى الزوجه الخائنه لتقسيم المال الذي كان بالمنزل بينهما, ثم بعد ذلك قاما بتبادل الأفكار حول ما الذي سيقومون به لإخفاء معالم الجريمة, وهنا قال العشيق, بعد مرور ساعه من الآن اأريدك أن تذهبي الى بيت أُخت زوجك وتبدأي بالصراخ والسؤال عن زوجٍك, وتقولى بأن هاتفهُ الجوال مُغلق مُنذ عِدة ساعات وهو كان عائدآ من شرم الشيخ  ومعهُ أموال كثيره, فقالت الزوجه ولما بعد ساعه سوف اذهب الآن, قال العشيق لا, لا, نحن الآن سوف نذهب الى الفراش لتلبية نداء جسدي مع رغباتك الشهوانية الطاغيه, وبعدما ننتهي إذهبي.....!
بالفعل قامت الزوجه بتنفيذ كل ما طلبهُ العشيق بالحرف الواحد, وفى صباح اليوم التالى ذهبت الزوجة الفاجرة الى مقر الشرطه لتقديم بلاغ عن تغيب زوجها من الأمس.
على الفور بدأت الشرطة التحقيقات فى هذه القضية المريبه, وسأل رئيس المباحث الزوجة عن مقدار الأموال التي كانت مع زوجها أثناء رجوعه من شرم الشيخ, فقالت لا ادري ولكن هو كان معه إثنين من أصدقائُه, وتم ضبط وإحضار أصدقاء المجني عليه وتم سؤالهم, وكانت إجابتهم كالتالى, نعم كان س.ح يمتلك الكثير من المال عند رجوعه معنا وأثناء الطريق قامت زوجته بالإتصال به وطلبت ان يحضر لها طبق كشري فذهب الى محلات كشري ابو طارق وإشترى الطلبات ومن ثم قام بتوصيلنا ثم إنصرف عائدآ الى منزله, فردت الزوجه, هذا ليس صحيح وانا لم اري زوجي منذ ان سافر الى الآن.
وهنا يَظهر إعجاز الله سبحانه وتعالى لكي تُكشف معالم الجريمه, " انت تريد وانا اوريد والله يفعل مايريد" أثناء خروج رئيس المباحث من منزل المجني عليه بالصدفه البحته وجد إبنه الصغير يعلب خارج المنزل, فذهب اليه وسأله هل رأيت بابا يا حبيبي, وهنا معجزة الله عزوجل تتجلى, رد الإبن قائلآ "نعم يا اُنكل لقد جاء بابا الى المنزل الامس واكل ثم شرب الشاي ونام وجاء الرجل الذي ينام مع ماما وضربة وأخذه خارج الشقه", سبحان الله الذي لا يُعجزه شئ فى الارض ولا فى السماء.
وتمت مواجهة الزوجه الفاجرة بما قاله الأبن الصغير, وهنا صُعقت الزوجة وإنهارت وقامت بالإعتراف الكامل عن الجريمة الكبرى التي إرتكبوها هؤلاء الشياطين, وتم إلقاء القبض على ( الزوجه الفاجرة, العشيق, صديق العشيق ) وتم الزج بهم خلف القضبان.

الدروس المستفادة

*اُكرر لابد من الرجوع الى منهج الله عزوجل لأن فيه العصمه من كل سوء وفيه الهدايا والإرشاد الى الطريق المستقيم.
*نصيحتى الى الزوجات ان يتقين الله عزوجل فى أزواجهُن والمحافظة عليهم.
*يجب على الأزواج تجنُب خروج زوجاتهُن الى الحفلات والمناسبات وحدهُن لأن فى مثل هذه الأوقات تكون الزوجات فى أقصي زينتهُن وفى شدة جمالهُن وتبقي الذئاب البشرية تدور حولهُن لذا إحرصوا ان لا يحدث ذلك.
*ينبغي على الشباب والبنات ان يُسخٌرن التكنولوجيا ومواقع التواصل الإجتماعي الى ثقافه محترمه لتبادل الدين والعلم والمعرفة لا للموبيقات والافعال الشيطانية التي تذهب بنا الى الجحيم.
شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
الرغبة الجامحة فى العشق والحب وطبق كشري والزوج الضحية والمفاجأة

روابط ذات صلة


*موقع ( شطة نيوز ) هو موقع مخصص لعالم الجريمة وعرض كامل لتفاصيل حدوثها والهدف من ذلك هو إدراج النصائح والدروس المستفادة من الجرائم لأخد الحيطة والحظر لنا ولأبنائنا وأرجو الإشتراك فى الموقع عبر البريد الإليكتروني لكي تصلكم إشعارات كل المواضيع التي سنقوم بطرحها وأرجو ان كل من ليديه تعليق يقوم بكتابتة وسوف اقوم بالرد عليه.

مصدر الخبر هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات