القائمة الرئيسية

الصفحات

لأول مرة فى التاريخ الأخت تغتصب اخيها 7 شهور ويكتشف الزوج المفاجأة

لأول مرة فى التاريخ الأخت تغتصب اخيها 7 شهور ويكتشف الزوج المفاجأة

شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
لأول مرة فى التاريخ الأخت تغتصب اخيها 7 شهور ويكتشف الزوج المفاجأة

صدق او لا تصدق عاد بنا الزمن الى العصر الجاهلى

معلومة عالطاير

الخوف الان لم يعد من خيانة الزوجة لزوجها ولكن اصبح الامر مروعآ اكثر وهذا نتيجة بُعدآ عن منهج الله عزوجل أصبح الان فى عهدنا الحديث الذي يذهب بنا الى عصرٍ سحيق, عصر من عصور الجاهلية الاولى ولكن هنا وقفة صغيرة وسؤال يُلح علي, هل كان فى العصر الجاهلي ان يحدث ممثل هذا ان الأخت هي من تذهب لتنام مع أخيها وتقيم معه علاقة جنسية كاملة ام كانت علاقة نداء الطبيعه الجسدية تُلبي فقط مع العبيد ..... ارجو الاجابة لإفادة الجميع ............؟

احداث الجريمة 

جريمة اليوم فى مدينة السلام-جمهورية مصر العربية.
هناك شاب يدعي م.ر فى مُقنبل العمر وهو شاب مثل اي شاب يطمح ان يتزوج ليقيم اسرته الممستقلة, فبدأ يحبث عن مواصفات الفتاه التي يريد ان يرتبط بها بالنسبة الى (الأخلاق-الجمال-المال) بمعني الكلام انه يريد بنت كاملة المواصفات الحسنه التي يتمناها اي شاب مثله, فأخبره بعضُ من اصدقائه وجيرانه عن فتاه تتمتع بصفات حسنه وحالتهم الاجتماعية والمادية مرموقه وتريد ان تتزوج.

على الفور قام م.ر بترتيب موعد مع اهل الفتاه للذهاب وطلب يدها من اهلها, ومن ثم فؤجئ ماهر بأن هذه الأسرة وفيما سمعه عنهم من اخلاقهم العاليه وتربيتهم الفاضلة وكأن هذا ليس موجود فى ساحة المجتمع الآن, وهنا اقول لك اصبر يا اخي القارئ ولا تسبق الاحداث ستظهر كل الحقائق المدفونة على مدار القصة البشعه ولا تنخدع بالمظاهر انظر دائمآ الى الداخل ...........!
وقد تمت الخطبة  بين م.ر وا.ر مع العلم ان م.ر حالته المادية كانت اقل من هذه العائله التي ارتبط بها, ولكن بدأت الأسرة تتغاضي عن بعض الأمور نظرآ الى وضعه المادي وكأن هناك شيئآ ما خفي لا يريدون إظهاره.......!
وبدأت الترتيبات للعُرس وكل ما ينظرون الى م.ر المسكين يقولون له الكلمة المشهوره "احنا بنشتري راجل". وانقضت فترة الخطوبة التي لم تستمر طويلآ وبالفعل تم الزواج.

وذهب الزوجين الى عُش الزوجية لبدء الحياه السعيده الهانئة بينهم, وعاشو فى سعادة ورغد وسرور وكل شئ على مايرام فى الشهر الأول ثم الى الشهر الثاني ثم الى الشهر الثالث ثم الى الشهر الرابع وهنا تحدث المفاجأة ولكن خمن ماهي المفاجأة......؟

المفاجأة الكبري

وفى الشهر الرابع من الزواج ظهرت اعراض الحمل على زوجته ا.ر وفرح فرحآ شديدآ هو وزوجته, وعندما علم اهل الزوج والزوجة حضروا فى الحال لتقديم التهاني والمباركات للعروسين وبدئوا يقولون لما العجله هكذا من الأفضل ان تتتظروا حتى تقضوا اسعد ايام حياتكم , ولكن من الواضح ان م.ر ظهر وكأنه وحشُ كاسر فى نظر الأهل, وهنا قال م.ر ردآ به إعجاب وإفتخار بنفسه "عشان تعرفوا بس" وهو لا يدري ما تخفي عليه زوجته من فاجعه كبري.

الفاجعه الكبري

تابعووا المزيد↚
ومن آثار الفرحه العارمة التي انتشرت فى البيت, هنا قال م.ر من الآن فصاعدآ يا ا.ر سوف ارتب لك مواعيد مع دكتورة نساء وتوليد لكي تتابعي معها خطوات الحمل والطرق الصحيحه للحفاظ على سلامة الجنين لاني ارغب فى إنجاب الولد مع اني لا اعترض طبعآ على انجاب البنات ولكني اشتهي الولد, وفى اول زيارة للدكتوره اميمه التي سوف تتابع مع ا.ر, وعندما قابلت الدكتوره ا.ر هنئتها على الحمل الجديد ثم دخلا غرفة الفحص واثناء الفحص اندهشت الدكتوره إندهاشآ عجيبآ اثار فضول الزوج وقال ما الوضع يا دكتوره, فردت الدكتوره فى إندهاش مرٌوع مما تراه بأعينها فى اجهزة الفحص, وهنا انفجر بركان الغضب من بعد الذي قالته الدكتوره اميمه .........فماذا قالت الدكتوره اميمه.............؟

بركان الغضب

شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
لأول مرة فى التاريخ الأخت تغتصب اخيها 7 شهور ويكتشف الزوج المفاجأة
قالت الدكتوره ا.ه ان ا.ر حامل فى الشهر التاسع, وانتم اتيتم قبل الولاده بفتره قصيره ولا ادري لما لم تأتوا بها من بداية الحمل فأندهش الزوج وكاد قلبه ان يتوقف من هول ما يستمع من كلام الدكتوره, ثم قال يا دكتوره انا و ا.ر متزوجين منذ اربعة اشهر فقط .
وقال الزوج كيف لهذا ان يحدث فى اربعة اشهر فقط, فردت الدكتوره وفق ما تراه امامها ان الزوجه فى الشهر التاسع وعلى وشك الولاده, وحدثت الدكتوره نفسها قائلة كيف يحدث هذا فى اربعة اشهر فقط, يالا العجب لابد ان ماهر "سوبر هيرو".

وهنا رجع الزوج مع زوجته الى البيت فى صمتٍ مهيب والشك سوف يقتل م.ر من داخله وعندما وصلا البيت, قالت الزوجة انا مظلومه يا حبيبي, انا بريئه, ولا بد ان هناك شئ خاطئ فى اجهزة الدكتوره اميمه, ولابد ان نذهب الى المستشفي ونقوم بعمل الفحوصات اللازمة للتأكد من صحة كلامي وان كلام الدكتوره اميمه خاطئ.

وفى صباح اليوم التالى اخذ م.ر زوجته على الفور الى المستشفي وهناك تم عمل الفحوصات اللازمه والتحاليل وبعضٍ من الاشعه وفى التهاية تم تأكيد الحمل انها فى الشهر التاسع مثل ما قالت الدكتوره اميمه........!
فقام م.ر بأخذ زوجته الى البيت فورآ وقام بضربها ضربآ شديدآ, وشد وثاقها فى بعض اثاث المنزل وبدأ الاستجواب, قال ماهر والله لن اتركك حتي تجيبيني والا سأقتلك هنا, ابن من هذا الذي فى بطنك ومع من قد فعلتي هذه الفاحشه ولبيتي نداء شهوتك يا فاجره, ردت الزوجه وقالت انه ابنك يا م.ر يا حبيبي, ابنك,ابنك, انا بريئة, انا مظلومة,  ااااااالخ.

واستمر هذا الوضع لعدة ساعات متواصلة الى ان انهارات الزوجة من شدة الضغط عليها من زوجها, وقالت انتصار خلاص سوف اعترف لك بكل شئ ولكن رجائي منك الا تفضحنى امام الناس.

رد الزوج بإنفعال شديد كيف لى ان افضحك امام الناس وانتي التى فضحتي نفسك بأنك سوف تضعين ابنك خلال هذا الشهر وبعدها سيعلم الجميع بذلك الامر....اهبلتي....!
هنا اجابت الزوجة الخائنة بالتالى الولد الذي فى بطني هو ابن شقيقى وهو من قام بفعل ذلك معي.

سؤال

السؤال هنا, هل كان م.ر لا يعلم فعلآ ان زوجته كانت شريفة ولا تقيم اى علاقة من قبل ان يتزوجها.......؟

حال م.ر من حال اي شاب اليوم لا يهمتوا بصغائر الامور التى يجب مراعتها اثناء حدوث التفاعل الجسدي فى ليلة الدخله, وعند سؤاله عن هذه التفاصيل قال هذه البنت خدعتني, وهنا اقول انه من الممكن ان م.ر قد تعاطي اي نوع من انواع المنشطات لكي يظهر امام زوجته انه (شمشون الجبار) وكان يريد ان يهدم المعبد على الناس ولكن اتضح الان انه هدم المعبد على رأسه هو, ومن هنا وقت الحدث لم يهتم بمثل هذه التفاصيل.

   فذهب الزوج مسرعآ الى قسم الشرطة وقدم بلاغ فى زوجته واتهامها بفعل الفاحشة وارتكاب جريمة الزنا مع شقيقها ه.ن.
وفورآ استدعت الشرطه ه.ن شقيق المتهمه للتحقيق معه فى هذه الجريمة الاخلاقية, وبدأ سوأل ه.ن, ما الذي فعلته مع شقيقتك؟
وكان رد ه.ن شقيق المتهمه ردآ عجيبآ اندهش منه رئيس المباحث وهو, انا لا اتلفظ بكلمة واحدة الا فى وجود شقيقتي امامكم ....ماالذي كان يعنيه هاني بهذا الرد الغريب......؟
فأرسل رئيس المباحث فى طلب المتهمه ومواجهتها بشقيقها, وبدأ ه.ن بسؤال شقيقته, ابن من هذا الذي تحملين به...؟
فردت الزوجة الفاجرة وقالت انه ابنك.

فصُعق رئيس المباحث ومن كان معه داخل غرفة التحقيقات من هول هذه الجريمة البشعة, وقال رئيس المباحث انه ابنك يا ه.ن فقال نعم انه ابني, ولكن من فضلك إسأل شقيقتي كيف تم الحمل, فقال رئيس المباحث ان الحمل يحدث نتيجة التقاء الذكر مع الانثي فى علاقة كامله,فقال ه.ن ليس هذا هو المقصود من سؤالى حضرتك, الموضوع كله يتخلص فى ان شقيقتي ا.ر هي من كانت تأتي الى غرفتي وتمارس مع الرذيلة وانا فاقد الوعي تحت تأثير المخدرات والكحوليات وهي امامكم الان, قم بسؤالها من فضلك على ما حدث صحيح ام لا......؟
فوجه رئيس المباحث السؤال الى الزوجة المجرمة, فأجابت بإثبات كل ما قاله اشقيقها وعرضت التفاصيل كامله وهي انها كانت تشتاق الى المتعه الجنسية وتلبية نداء الجسد وانها قد تأخر بها السن ولم تتزوج وكانت فى حال مُزري من العطش الجنسي والشهوه, فكانت عندما تري شقيقها ه.ن يعود الى المنزل وهو تحت تأثير المخدرات والكحوليات وفاقد الوعي تقوم بالدخول الى غرفتة الخاصه وتتجرد من ملابسها وتقوم بمعاشرته جنسيآ, حتي اصبحت غير قادره على التوقف من هذا العمل معه, وكل ما اراه فى هذا الوضع اكرر الامر معه.

وفى هذا الوقت وسط هذه الاعترافات المذهله من الطرفين التي هزت ارجاء المكان بالكامل من هول وشدة بشاعة هذا الامر قام الزوج بتطليق زوجته الفاجره امام الحاضرين, ولكني لا اكاد اصدق هذ القصه الغريبه ان الأخت هي من تغتصب اخوها, على كل حال هذه حقيقة الامر.

واصبح الآن المصير المظلم ينتظر هذا الطفل البرئ الذي ليس له ذنب فى اي شئ سوي انه ابن حرام ومختلط الانساب ولا يدري عندما يكبُر بماذا سوف ينادي على ابيه....؟
 سوف يقول يا ابي ام سيقول يا خال, والسبب فى كل هذا امه ورغبتها فى المتعه الجنسية والشهوه العارمه فى تلبية نداء جسدها.
"ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

الدروس المستفادة

*التقرب من الله عزوجل لأن فيه طريقه ومنهجه الهدايا والصلاح.
*يجب على الاهل متابعة تصرفات ابنائهم طول الوقت.
*مراعاة الاهتمام بكامل التفاصيل المهمه والصغيره فى ليلة الدخله بالنسبه للعريس.

*موقع ( اخبار شطة ) هو موقع مخصص لعالم الجريمة وعرض كامل لتفاصيل حدوثها والهدف من ذلك هو ادراج النصائح والدروس المستفادة من الجرائم لأخد الحيطة والحظر لنا ولأبنائنا وارجو الاشتراك فى الموقع عبر البريد الاليكتروني لكي يصلكم كل المواضيع التي سنقوم بطرحها وارجو ان كل من ليديه تعليق يقوم بكتابتة وسوف اقوم بالرد عليه.

مصدر الخبر هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات