القائمة الرئيسية

الصفحات

جريمة قتل الام ومحاولة قتل الابن المعاق , والمفاجأة

جريمة قتل الام ومحاولة قتل الابن المعاق , والمفاجأة

شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
جريمة قتل الام ومحاولة قتل الابن المعاق , والمفاجأة

جريمة محافظة قنا

معلومة عالطاير

إمرأة كل جرمها انها تملك من الدنيا بضعة متعلقات من الحلي الذهبية ونحن نعرف بالطبع حب النساء لمعدن الذهب وهو المعدن النفيس الذي تشتهيه كل النساء من قديم الازل.

كما يمثل ارتداء الحليات الذهبية عادة شديدة جدآ عند اكثر النساء ولاسيما ارتدائه فى الافراح والاحزان وفى كل الاوقات حتي فى غرف النوم.

ولكن يجب اخذ الحيطه والحظر فى مثل هذه الايام ومراعات ظروف الناس فى الحالة الاقتصاديه المزريه التي تمر بها البلاد حيث رأينا سابقآ الاطفال صغار السن يٌعتدي عليهم فى الشوارع والاماكن العامة وفى المواصلات.ولما! لإرتدائهم بعض من المسوغات الذهبية الصغيرة.

 فما بالك عزيزي القارئ بالنساء التي تتفاخر امام بعضهم البعض غما يرتدينه من مصوغات وحليات ذهبية.
 وهنا تقع الجريمة من أصحاب القلوب التي لا تعرف الرحمه فى إزدياد مؤسف هذه الايام ولو كانت النساء او الامهات تعرف ماذا سيحدث لهم من جرائم قتل بصدد قطعه او اكثر من المسوغات الذهبية لما لبسوها ابدآ.

الفقر بالطبع ليس مبررآ للقتل ولكن هناك بعض من الشراذم التي يحتويها المجتمع الآن وهؤلاء الشراذم المبعثرين داخل المجتمع لا يقال عليهم الا مرضي او اتباع الشياطين.

أحداث الجريمة

تدور قصتنا حول جريمة يشيب لها شعر الشباب وتقشعر منها الابدان إمرأه من محافظة قنا فى جمهورية مصر العربية ترتدي فى ايديها عدد بسيط من المصوغات الذهبية رأها شابان المجرم الرئيسي وصديقة الذي اصبح مجرمآ من بعد ما تبع صديق السوء.

 فقال المجرم لصديقه ما رأيك فى ان نتتبع هذه المرأه ونأخد منها هذه المصوغات الذهبية مع العلم بأن هذة المصوغات الذهبية لا تتعدي قيمتها عشرة الالاف جنية.  

ولكن انعدام الضمير وانحطاط الأخلاق والبعد عن منهج الله المنير واتباع الشياطين هم من سولوا لهم فعل ذلك.

قاموا بتفقد أثر هذه المرأه ومع سوء الحظ وانذار من الله عزوجل لهم وجدو ان المرأه لديها ابن شاب.

وقد اخبر صديق المجرم الحقيقي للمجرم الرئيسي ان فى البيت شاب ولا نستطيع ان نقوم بمحاولة سرقة المرأه والمنزل.

رد المجرم قائلآ لصديقة لقد تتبعت هذه المرأه لفترة واعرف جيدآ من الشاب الموجود بالبيت فلا تخف يا صديقي انما هو ولد معاق ذهنيآ وعلاوتآ على ذلك انه مشلول فلا يستطيع الحركة وابدي اسراره التام لفعل الجريمة.

هم الاثنين بتحديد موعد لتنفيذ الخطة الكاملة لسرقة هذه المرأه ومنزلها واتفقوا على الهجوم عليهم بعد صلاة الفجر وحين اقتحموا البيت على المرأه وابنها المعاق قامت المرأه برفع يديها وقالت. ماذا قالت!.

 قالت المرأة فى نوبة من الهلع والرعب والفزع من هول الموقف خذوا كل شئ واتركونا. 

ولكن يقدر الله سبحانه وتعالى ويشاء انه من يقف ويتصدي لهم هو هذا الابن الشاب الضعيف ويقوم بالصراخ الشديد المزمر بصوات عالى جدآ. 

فأنهالوا الاثنين على الولد الضعيف بالضرب الشديد وهنا يظهر حب الام لولدها فتصرخ الام بصراخ مضوي وصوت مرتفع واتجهت نحو هذان الشابان بسرعة البرق وقامت بمحاولات عديدة ومريرة ان تدفع هذان الشابان عن ابنها الوحيد ولكن هنا المفاجأة!.

المفاجأة

المفاجأة! هي ان قام احد هؤلاء الاشرار بتسديد عدة طعنات مباشرة الى منطقة البطن وقام الآخر بتسديد ضربة شديدة على رأسها بآله حادة فقدت على اثر هذه الضربة الحياه فى الوقت نفسه. 

واثناء ضربهم للأم بقي الولد المعاق يصرخ ومازال يصرخ بأعلى صوتة فقام أحد هؤلاء الأشرار بطعنة اكثر من طعنه فى اماكن متعدده فى جسده ولاذا المجرمون بالفرار بعد سرقة المسوغات الذهبية من يد القتيلة واخذ ما استطاعوا اخذه من البيت ولكن بمشيئة من الله عزوجل لايزال هذا الولد حيآ فى المستشفي.

وبعون الله عزوجل تم القاء القبض على الجناه الحقيقين من خلال التحقيقات المكثفة التي اجرتها شرطة محافظة قنا الذين لم ينالوا قسطآ من الراحة فى سبيل ارجاع الحق الى اصحابه ولقاء هؤلاء المجرمين خلف قضبان السجن وهم الان فى انتظار حكم المحكة لمستقبلهم المظلم.

حفظنا الله واباكم من كل شر وسوء.

الدروس المستفادة

   *  نصيحتي للشباب التقرب الى الله عزوجل وترك طرق الشياطين التي تؤدي الى الهلاك فى الدنيا والاخره.
 *  أخذ الحيطة والحظر للنساء اللواتي يرتدين المسوغات الذهبية على الا يكشفنها فى اماكن عامة او امام الناس.

روابط ذات صلة

 عريس يفترس عروسته ثالث يوم من ليلة الدخلة

 جريمة عيد الحب 2020 الاب والام يشتركان فى قتل ابنتهم ايمان ضربآ

 تابع جريمة الأب البشعة والشيطان-يتاجر ببناته فى الدعارة-والمفاجأة..!

*موقع ( شطة نيوز ) هي موقع مخصص لعالم الجريمة وعرض كامل لتفاصيل حدوثها والهدف من ذلك هو ادراج النصائح والدروس المستفادة من الجرائم لأخد الحيطة والحظر لنا ولأبنائنا وارجو الاشتراك فى الموقع عبر البريد الاليكتروني لكي يصلكم كل المواضيع التي سنقوم بطرحها وارجو ان كل من ليديه تعليق يقوم بكتابتة وسوف اقوم بالرد عليه.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم جزاك الله خير على كتابت القصة نرجو المزيد من القصص بي صراحه انة ليس قص بل حقيقة في زمان لا يعرف احد طريق غير هذا الطريق المظلم

    ردحذف
    الردود
    1. جزاك الله خيرآ اخي الكريم وارجو من الله ان تعم الفائده على الجميع للتعلم من اخطاء الغير وهذا هو الهدف الاساسي من الموقع, حفظك الله ووفقنا ووفقكم الى كل ما يحب ويرضي

      حذف

إرسال تعليق

اشكرك على التواص الفعال لدي موقع شطة نيوز ولمتابعة جديد الموضوعات ارجو التكرم بالإشتراك فى النشرة البريدية لتصلك إشعارتنا