القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريآ تفاصيل جريمة القتل دفاعا عن الشرف تفاصيل مثيرة لن تصدقها

حصريآ تفاصيل جريمة القتل دفاعا عن الشرف تفاصيل مثيرة لن تصدقها

شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
حصريآ تفاصيل جريمة القتل دفاعا عن الشرف تفاصيل مثيرة لن تصدقها

جريمة محافظة سوهاج

معلومة عالطاير

محافظة سوهاج هي واحدة من اكبر محافظات صعيد جمهورية مصر العربية والتي تمتاز هي وباقي محافظات وجه قبلى بتمسكهم بالعادات والتقاليد  القوية من قديم الازل الى الآن العادات والتقاليد التي نكاد نفقدها فى بعض محافظات وجه بحري داخل الجمهورية , وصعيد مصر يشتهر بحسن الضيافة والكرم والادب والرجولة والشرف ومكارم الاخلاق وكل ما نجوب اكثر فأكثر داخل محافظات وجه قبلى (صعيد مصر) كلما زاد التمسك بعادتنا وتقاليدنا التي ربونا عليها.

أحداث الجريمة

فى قرية من قري محافظة سوهاج توجد عائلة كريمة مكونة من الاب والام وابن اسمه نشأت 27 سنة واخته متزوجة.
 السيد نشأت شاب فى ريعان شبابه ويبحث عن عمل لبدء مشوار حياته وبالفعل قد توصل الى فكرة جميله وهى ان يذهب الى محافظة القاهرة داخل جمهورية مصر العربية التي تعتبر المركز الرئيسي للأعمال لان توجد بها كبري الشركات والمصانع التي تحتاج الى عمال طوال العام.

فقد اخبر والدية انه سوف يذهب الى القاهرة الكبري باحثآ عن عمل ليعول به اسرته وتكوين مستقبله وبدأ مشوار حياته فدعا له والديه بالبركة فى وقته وعمله الذي سوف يعمل به.

فذهب الى القاهره وبدأ عمله بالفعل فى احدي المصانع وبعد ذلك بفتره وجيزه آتاه اتصالآ هاتفيآ من والديه يخبرناه بأن اخته الوحيده قام زوجها بالاعتداء عليها بالضرب وقام بطردها ومعها ابنائها فى الشارع, فرد الابن الطائع لوالدية يا ابي لاتقلق من اي شئ ولا تحمل هم اختي نهائيآ فسوف اتكفل بها مادامت الحياه تبث فيي وسوف اهتم بها واولادهاز
 فرد الاب يا نشأت نحن قد ارسلنا الابناء الى ابيهم فقال له حسنآ.

استمر الحال على هذا الوضع لبضعة اشهر, نشأت كان يرسل بعض الاموال الى ابوية واخته بصورة منتظمة لانه يتعبر بمثابة العائل الوحيد للأسره من اجل مصاريف الحياه اليومية, وإبقاء جزء من هذه الاموال لمعيشتة وترتيب حياته.

وبعد ثلاثة اشهر قرر نشأت النزول الى قريته فى محافظة سوهاج لرؤية والديه واخته واثناء تواجده فى القرية بدأ يسمع اشاعات وهمسات بين الناس بعضهم بعض عليه وهو لا يدري لما كل هذه الهمسات!
فقام بسؤال احد من اصدقائه المقربين على تلك الهمسات والاشاعات التي يتبادلها الناس حوله وحول عائلته فرد صديقه يأخي والله ما ادري ماذا اقول لك .

فقال نشأت لابد ان تقول لي ما حقيقة هذا الامر قل.قل.قل.قل.........
قال صديقه من فترة تم ملاحظة سلوك سئ عن اختك المطلقة اي اانها تخرج مع شباب وتذهب الى شقق مشبوهة ولكن لا نقدر على مواجهة والديك بهذه الحقيقة لأنهما كبار السن كما تري ولايقدرون على احتواء مثل هذه الصدمة الجارحه فأنتظرنا الى ان تأتي ونخبرك بلأمر.

كان الله بعون نشأت بعد انى سمع هذا الكلام البذئ الذي يتبادلونه الناس على اخته وكادت ان تأتية نوبة قلبيه من هوول الموقف اللذي اصبح فيه.

فذهب بسرعة البرق الى اخته واخذها فى مكان بعيد عن ابوية لأنه يدري انهما اذا سمع بهذا الامر سوف يسرعآ فى الحال.
  وقام بطرح الأسئله على اخته وفى البداية انكرت الموضوع بشدة من كثرة الخوف الذي اعتراها وقالت انا شريفة,شريفة,شريفة, صدقنى يا اخي.

 ولكن عندما واجهها بأكثر من دليل إنهارات وانهالت من الدموع وسقطت على الارض تقبل رجل اخيها وقالت ارحمني قد اخطئت.

ثم قالت لأخيها نشأت انت تعرف اننى كنت إمرأه متزوجه ولكن بعد ان تم طلاقي أخذتني الشهيه للرجال واصبح نداء الطبيعه لدي له شغف كثير وهؤلاء الشياطين الثلاثه اوقعوا بي فى شباكهم الى ان اقمت علاقة كاملة مع كل فرد من هؤلاء الشياطين, ولكني توبت ولن افعلل هذا الامر مجددآ سامحني يا اخي سامحني ولا تقتلني.

قال نشأت لأخته انا لن اقتلك لا تخافي ولكن هؤلاء الشياطين لابد ان يدفعوا الثمن لانهم هم من استغلوا ضعفك وقاموا بإستغلالك من خلال إشتياقك الى تلبية نداء الطبيعه عندك وشغفك الكثير للحصول عليها والفقر الذي انتي فيه.ولكن!
ولكن اريد منك ان تفعلى مثل ما اقول لكي ان تتصلى علي كل واحد منهم وتقومي بتحديد موعد معه على الوقت الذي احدده.
فقالت الاخت ماذا تنوي ان تفعل يا نشأت!
قال نشأت لابد ان واحدآ منهم يتزوجك حتي يزول عارك وتزول تلك الهمسات من السنة الناس حولنا ولكن فيما كان يفكر الشاب نشأت !فى ماذا كان يفكر!
نشأت يفكر الان ان يسترد اشرف اخته الذي اهدره هؤلاء الشياطين فقام نشأت بأخذ كل المال الذي كان لديه من اجل بدأ حياته وقام بشراء سلاح آلى ودفنة بمكان قريب من المقابر حيث ان هذا المكان, هو المكن الذي قرر ان يمحوا عاره  ويغسل شرفة وينتقم لعرضه بدون علم اخته.

قامت الاخت بالاتصال بهؤلاء الشياطين الثلاثة كلآ على حده على تعليمات صريحة من اخوها نشأت لكل فرد منهم ان الموعد عند المقابر فى سوهاج.

 وبالطبع فرح كل من الافراد الثلاثة لانهم سوف يتبادلون نبداء الطبيعة مع العاشقة الولهانه وهنا تكمن المفاجأه الكبري!

المفاجأة الكبري

عندما التقوا هؤلاء الشياطين بعضهم البعض وبدئو يناوبون اطراف الحديث ويتبادلون الضحكات الرنانه فى هذه الاثناء كان هناك قبلهم نشأت يقطن مختبئآ فى المقابر ومعه السلاح الآلى الذي اشتراه سابقآ.

وفجأة ظهر نشأت من خلف احد المقابر ومعه السلاح وقال لهم اتيتم الآن لكي تأكلون وتنهشون فى لحمي وشرفي وعرضي يا كلاب لابد ان يتزوجها احدكم .

وكان الرد السريع التلقائي من الجميع قولا واحدآ (لا) من سيرضي لنفسه من ان يتزوج هذه المرأه الخائنه عديمة الشرف,لا يمكن ان نلوث سمعتنا بمثل هذه المرأه وكان الرد من نشأت سريعآ ايضآ!
رد نشأت رد صريح ومباشر من خلال السلاح الآلى الموجود معه وفتح اطلاق النار منه ونزل الرصاص على هؤلاء الشياطين كالمطر.

 ونشأت فى فرحة غامرة وحالة ارتياح شديد بعدما قتلهم من نشوة ارجاع ىشرفة وعرضة الذي لوثه هؤلاء الافراد.
وقام نشأت بعد ذلك بلف السلاح الآلى المستخدم فى عملية القتل فى قطعة من القماش القديمة ودفنة داخل المقابر ولاذا بالفرار.

وفى صباح اليوم التالى ورد بلاغ الى شرطة سوهاج بأنة يوجد ثلاثة من القتلى داخل المقابر وقامت عمليات وفرق البحث المكثف بالانتشار السريع وتضيق الخناق من خلال التحقيقات المستمرة لفترات طويلة مع بذل جهود جبارة فى البلد التي وقع بها الحادث ومن ثم قد توصلو الى اخت نشأت من بعد ان عرفوا انها كانت على علاقة بهؤلاء الشباب وقامت المباحث بالتحقيق معها ومن خلال التحقيقات المكثفة قادتهم الى نشأت ومن ثم قام بالاعتىراف بكل تفاصيل الجريمة وارشاد رجال الشرطة على مكان السلاح المستخدم فى القتل وتم الزج به خلف القضبان وهو يقول الشرف والعرض غالى الشرف والعرض غالى الشرف والعرض غالى.....

الدروس المستفادة

*التقرب الله والمحافظة على منهجه السليم لانه العصمه الوحيده من الاخطاء.*حرص جميع العائلات التي بداخلها مطلقات او ارامل ان يجب الاهتمام بهم  ومراعتهم بشكل متزايد والتقرب منهم بقدر المستطاع عسي الا يشعروا بالوحده ونحفظهم من نظرات الناس لهم.
 *بالنسبة للمجتمع لابد من تغيير هذه النظرة الدونية التي يسلطها المجتمع على الارامل والمطلقات انهم ليسو بأناس محترمين وانهن ينظرن فقط الى تلبية نداء اجسادهن من معاشرة وغير ذلك.

روابط ذات صلة

جريمة قتل الام ومحاولة قتل الابن المعاق , والمفاجأة!

جريمة عيد الحب 2020 الاب والام يشتركان فى قتل ابنتهم ايمان ضربآ

عريس يفترس عروسته ثالث يوم من ليلة الدخلة


*موقع ( شطة نيوز ) هو موقع مخصص لعالم الجريمة وعرض كامل لتفاصيل حدوثها والهدف من ذلك هو ادراج النصائح والدروس المستفادة من الجرائم لأخد الحيطة والحظر لنا ولأبنائنا وارجو الاشتراك فى الموقع عبر البريد الاليكتروني لكي يصلكم كل المواضيع التي سنقوم بطرحها وارجو ان كل من ليديه تعليق يقوم بكتابتة وسوف اقوم بالرد عليه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. الردود
    1. جزاك الله خيرآ اخي الكريم وارجو من الله ان تعم الفائده على الجميع للتعلم من اخطاء الغير وهذا هو الهدف الاساسي من الموقع, حفظك الله ووفقنا ووفقكم الى كل ما يحب ويرضي

      حذف
  2. لاحول ولا قوة إلا بالله

    ردحذف

إرسال تعليق

اشكرك على التواص الفعال لدي موقع شطة نيوز ولمتابعة جديد الموضوعات ارجو التكرم بالإشتراك فى النشرة البريدية لتصلك إشعارتنا