القائمة الرئيسية

الصفحات

الزوجئة الخائنة والعشيق والعشاء الأخير للزوج

الزوجئة الخائنة والعشيق والعشاء الأخير للزوج

شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
الزوجئة الخائنة والعشيق والعشاء الأخير للزوج

الخيانة

معلومة عالطاير

أصبح من الرائج فى مُجتمعاتنا العربية هذه الأيام مفهوم قد تفشى فى جميع طبقات المجتمع من الطبقة العلوى الى الطبقة السفلى الا وهو الخيانة, ومعنى ذلك لا يقتصر فقط على الخيانة الزوجية إنما هو مفهوم عام يدل على جميع أنواع الخيانة السارية فى المجتمع بأثره ومفهوم الخيانة من المنظور الأساسي هو الإخلال بالعهد والوفاء والإلتزام والإخلاص والثقة المشتركة بين طرفين وهنا يتضح المفهوم جيدآ بمعنى أنه يجوز تطبيقة بين الأخوه وبين الأصدقاء وبين الزوجين وبين شُركاء العمل الخ...... 
ولكن حديثُنا الليلة عن الخيانة بين الزوجين التى باتت من الشائعات الكبري فى المجتمع الآن, وهنا سؤال لماذا أصبحنا نفكر بهذا المفهوم القذر ونُدرجةُ طِيلة الوقت فى أذهاننا مع العلم بأن هذا لا ينُص عليه دينُنا الحنيف ويخالفه, أرجو الجواب على هذا السؤال فى التعليقات...........؟

أحداث الجريمة 

تدور أحداث جريمة اليوم البشعة فى محافظة كبيرة من محافظات جمهورية مصر العربية وهى محافظة الغربية.

شاب يُدعي ح.ى يبلغ من العمر واحد وثلاثين عامآ وفتاة تُدعي و.ء تبلغ من العمر خمسةُ وعشرون عامآ وهما متقاربين فى السن من بعضهما البعض, رَغَب هذا الشاب فى إتمام نصف دينة ويريد أن يتزوج وكان يعمل فى الوحدة المحلية التابعة للمحافظة ويمتلك شقتة المنفردة التي يقطُن فيها وحالتةُ المادية مُتيسرة الى حد ما, فأرشدة بعضآ من أصدقائة عن هذه الفتاه وأسرتها لما يمتازون بهِ من سُمعة طيبة, فذهب هذا الشاب لطلب يد الفتاة بدون سابق معرفة بينهم زواج تقليدى كالمعتاد, فرحب به والدي العروس وتقدم الشاب بطلب يد الفتاة وأعطاهم التفاصيل الكاملة عنه وعن حالتة الإجتماعية وتركهم وذهب ليستشيروا بعضهم فى الأمر ويسألوا العروس عن رأيها في هذا الشاب لمعرفة قبولها أم رفضها.

وهنا سأل والد العروس إبنتة قائلآ و.ء ما رأيك فى هذا الشاب الذي تقدم لطلب يدك؟ فردت و.ء بالموافقة من حيث المبدأ, وعلى الفور بدأ والدها بالسؤال عن هذا الشاب لتقصي الحقائق عنه وعن أسرتة, فوجد أن ح.ى شاب مُلتزم جدآ ويتميز بالسُمعة الطيبة وأسرتة كذلك, فأخبر زوجتة وإبنتة بكافة التفاصيل عن هذا الشاب وأسرتة وتمت الموافقة الكاملة من العروس على قبول هذا الشاب. 

بداية الخيانة

بعدما تمت الموافقة من قِبل العروس على هذا الشاب قامت الأسرتين بتحديد موعد للزواج وتم العقد بينهم, بعد الإنتهاء من أحداث الزواج إنطلقا الزوجين الى عُش الزوجية للمضي بحياتهم السعيدة.

ومر شهر العسل فى سعادة ووئام بين الزوجين وإستمرت المعيشة بينهم فى رغدٍ تام, وبعد مرور فترة من الزمن لاحظت الزوجة أن زوجها يذهب الى عملهُ فى الوحدة المحلية وعندما يعود الى المنزل, يعود مُبكرآ جدآ نظرآ لطبيعة عمله ويخلُد الى النوم مباشرةً  ولا يستيقظ الا في الليل وبعدها يذهب للجلوس مع بعضٍ من أصدقائة لفترة ثم يخلد للنوم مرةً أخري.

فهنا إقترحت الزوجة إقتراح على زوجها وقالت يا ح.ى لما لا تذهب وتبحث عن عمل آخر بعد الظهر لكى تُزيد من دخل الأسرة ولا سيما أنى أراك تعود مُبكرآ من عملك, فرد الزوج مسرورآ بإقتراح زوجتة, وقال إنه إقتراح جيد وعلى الفور قام وذهب ليبحث عن عمل آخر بعض الظهر فى إحدى المحلات التجارية والمطاعم, وبالفعل قد عثر على وظيفة كاشير فى إحدي المطاعم وبدأ بالعمل فى هذه المهنة وإستمرت الحياة السعيدة بينهم الى أن بدأت الزوجة فى الشعور بالوحدة  لأن زوجها دائمآ مشغول فى عمله الجديد وبعيد عنها وهنا .......المفاجأة....؟

شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
الزوجئة الخائنة والعشيق والعشاء الأخير للزوج

شعور الوحدة


بدأت الزوجة تشعر بالوحدة نتيجة فُقدان زوجها بجانبها طوال الوقت نظرآ لعملهُ الصباحي والمسائي, وأصبح هذا الشعور (شعور الوحدة) يطاردها فى كل مكان فى أرجاء المنزل حيث أنها مازالت وحيدة وليس لديها أبناء, هنا قادها الشيطان الرجيم الى برامج التواصل الإجتماعي وعلى رأسهم الفيسبوك (facebook) وبدأت تبحث عن أشياء تُذهب لها الوقت, ومن هنا بدأت التعرف على شاب يُدعي س.د وبدء الأثنين تبادُل أطراف الحديث معآ الى ان صار الأمر الى إتصالات صوتية وإمتدت الى أن بلغت إتصالات فيديو ومن ثم الى خروج ومقابلات بينهم فى حين أن الزوج يعمل ويكًد ليل نهار فى سبيل سعادة زوجتة. 

وبدأ شعور الوحدة عند الزوجة الخائنة يقِل تدريجيآ نظرآ الى التواصل الفعال بين الزوجة الخائنة وعشيقها, وفى يوم ما قام العشيق بالتواصل معها من أجل تحديد موعد اللقاء القادم وفوجئ بأن الزوجة الخائنة مريضة,  وهنا ذهب العشيق وأحضر بوكية ورد وذهب الى منزل عشيقتُة للسؤال عنها فعندما رأتُة الزوجة الخائنة حدث شئَ مريب ...........؟ 

مداخل الشيطان

عندما وصل العشيق الى منزل عشيقتُة فزعت الزوجة الخائنة وقالت ما الذي أتي بك الى هنا, إذهب الآن لو رأك أحد سوف يُكشف أمرُنا كله, فقال العيشق هدئي من روعك يا حبيبتي لم يرانا أحد, وأنا أعلم جيدآ مواعيد عودة زوجك من العمل هيا لنذهب داخل الشقة أريد أن أتناول كوب شاي معك ونتحدث عن مُستقبلنا, وبدأت مداخل الشيطان ذهبت الزوجة الخائنة لإعداد الشاي وأثناء تقديم كوب الشاي الى يد العشيق قام بمسك يدها, وهنا دخل الشيطان وبدأت العلاقة الجسدية بينهم وتلبية نداء الشهوة الجنسية ولم يُدركوا أنفسهم الى أن إنتهوا من تلبية النداء والرغبات الشهوانية معآ.

وبعد ذلك أصبحت هذه العادة مستمرة بينهم, وبدأت الزوجة الخائنة فى تكرار هذا الفعل المشين مع العشيق بعض المرات تذهب اليه فى شقتُة وبعض المرات الأخري يأتي إليها فى شقتها الى أن طلب العشيق من الزوجة الخائنة أن تطلب الطلاق من زوجها وبعدها سوف يتزوجان ويبدؤا حياتهم السعيدة معآ.

هنا طلبت الزوجة الخائنة الطلاق من زوجها ونزل هذا الطلب على رأس زوجها كالصاعقة وبدأ فى طرح الأسئلة على زوجتة قائلآ ما السبب لهذا الأمر المُفاجئ, هنا ردت الزوجة وقالت أنت دائمآ مشغول فى عملك وبعيد عني, قال الزوج سوف أترك العمل من أجلك, فردت الزوجة قائلة حتى وإن تركت العمل أنا لا أُريد البقاء معك طلقنى, طلقنى, هنا رد الزوج وقال تمام سوف أطلقك ولكن قبل أن أفعل هذا لابد أن تقومي بالتنازل عن كل شئ, هنا قامت الزوجة بإخبار العشيق بما حدث بينها وبين زوجها وأنه يريدُها أن تتنازل عن كل شئ حينها سيُطلقها, فرد العشيق بكلمة لا  إياكي أن تفعلى هذا والإ فقدنا كل شئ أنا أعتمد على كل ما سننالُه منه لابد أن نأخذ كل شئ ولكن ما الحل إذآ....؟

شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
الزوجئة الخائنة والعشيق والعشاء الأخير للزوج

مراحل التخطيط

بعد نقاش مُستمر بين الزوجة الخائنة والعشيق إقترح العشيق الحل النهائي للفصل فى القضية وهو قتل الزوج, وهنا بدأت النِزاعات الداخلية فى قلب الزوجة الخائنة على كيفية إتمام هذه المهمة المستحيلة فى تنفيذها الإ عن طريق تخطيط شيطاني مثل ما فعلت الزوجة الخائنة كما سنري, وهنا بدأت تفاصيل الجريمة فى اليوم التالى عندما عاد الزوج الى المنزل وجد زوجتة فى شدة جمالها ومتعطرة بأفضل انواع العطور ومُرتدية ثياب براقة, فأندهش الزوج قائلآ لما كل هذا وانتى بالأمس قد طلبتي الطلاق, قالت إنما حدث وقت عضب حتى أُعبر عما بداخلى وأنا لا أستطيع العيش بدونك يا حبيبي انت كل ما أملك فى هذه الحياة, انت زوجي, ثم أخبرت زوجها بأن والديها كانوا بالمنزل وقاموا بتوبيخي على ما فعلت معك بالأمس.

هنا شعر الزوج بالسرور والفرح وبدأت علامات السعادة تظهر على وجهُه وقال هيا بنا لنذهب الى غرفة النوم كي نُلبي نداء شهوتنا لقد إفقتدقت اليومين السابقين, ولا يعلم المسكين ماذا تخفى عنه هذه الشريرة, فقالت ليس الآن إنما أمامنا الليل كله يا حبيبي والآن سوف أُعد لك الطعام الذي تحبة كثيرآ, عندما فرغت من إعداد الطعام وإحضاره للزوج الضحية قال المسكين تعالى لنأكل سويآ فردت عليه لا أنا سأذهب الى الحمام لأخذ شاور وأُجهز نفسي للقاء فى غرفة النوم, وهنا بدأت الخيانة وإتضح ان الزوجة الخائنة قد ملئت الطعام كلة بالسُم فعندما بدأ الأكل على الفور سري السُم فى جسده وبدأ الصِراخ المدوي فى أرجاء المنزل, فأتت الزوجة مُسرعة اليه وتقول ماذا حدث؟ ماذا حدث؟ فرد الزوج وهو فى قِمت معاناته من الألم ويقول بطني تقتلني وتتمزق من الداخل إتصلى بالمستشفي الآن لا أستطيع التحمل, هنا قالت الزوجة حاضر من عيوني سأُدخلك الى غرفة النوم وأطلب المستشفي فى الحال فقط حاول ان تتحمل قليلآ.

وبعد أن أدخلتهُ الغرفة قامت بقفل الباب من الخارج وبدأ صراخ الزوج الضحية يزداد شئً فشئً الى ان قال أنا بموت هنا ردت الزوجة وقالت مُت, مُت أنت من فعلت ذلك بنفسك وأنا قد طلبت منك الطلاق مُسبقآ, وانت رفضت مُت, مُت, إستمر هذا النزاع الى أن فقد الزوج وعية تمامآ.

ثم بعد ذلك قامت الزوجة الخائنة بالإتصال على العشيق ليأتي ويقضي عليه, وبالفعل أتي العشيق بسرعة البرق وتم قتل الزوج الضحية بيد زوجتة وعشيقُها وبعدها إنصرف العيشق بعدما أخبر الزوجة أن تقوم بما إتفقا عليه وهو أن تصيح وتصرخ فى المنزل وتقول لقد مات زوجي نتيجة تناولة المنشطات الى أن توقف قلبُه, بالفعل هذا ما قامت به الزوجة الخائنة. 

البحث عن الحقيقة

شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
الزوجئة الخائنة والعشيق والعشاء الأخير للزوج
مع إستمرار الزوجة فى الصياح وتمثيل الدور الصحيح أمام الجيران, هنا تم إبلاغ الشرطة وبالفعل وصلت الشرطة الى مقر الجريمة وبدأت التحقيقات وبدأ فحص الطب الشرعي  ومن خلال التحقيقات وتقصي الحقائق توصلت فِرق المباحث الى معلومات مُخلة عن زوجة الضحية وهنا بدأ ظابط المباحث فى تفتيش كل شئ من متعلقاتها الشخصية بما فيها الموبايل وأثناء تفقد الموبايل وجد عددآ من الأفلام الجنسية بينها وبين عشيقها.
ومن ثم تم سؤالها عن هذا الرجل الى أن وصلوا إليه وتم إلقاء القبض على العشيق وتمت المواجهة بينه وبين الزوجة الخائنة وهنا بدأ العشيق بالإعترافات الكاملة على الزوجة وأنها من قامت بوضع السُم فى الطعام وقامت بقتله وأنا لا دخل لى فى هذه الواقعة وهنا تم إلقاء القبض على الإثنين معآ والزج بهم خلف القضبان الى أن صدر حكم المحكمة عليهم بعد الإطلاع على كافة الأدلة بالإعدام شنقآ نظرآ لقسوة هذه القلوب المُتحجرة.
"لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم"

الدروس المستفادة

*النصيحة الأولى للرجال يجب على كل رجل مهما كان عملُه الذي يعمل به أن يُخصص بعض الوقت للمكوث مع زوجتة والإهتمام بها وعدم تركها كأنها قطعة أثاث فى المنزل.

*يجب على الزوجات أن يتًقين الله فى أزواجهم ويعاملنهم بمنهج الله عزوجل لكي ننهض من هذا الفجور الذي إنشتر فى المجتمع. 
*موقع ( شطة نيوز ) هو موقع مخصص لعالم الجريمة وعرض كامل لتفاصيل حدوثها والهدف من ذلك هو إدراج النصائح والدروس المستفادة من الجرائم لأخد الحيطة والحظر لنا ولأبنائنا وأرجو الإشتراك فى الموقع عبر البريد الإليكتروني لكي تصلكم إشعارات كل المواضيع التي سنقوم بطرحها وأرجو ان كل من ليديه تعليق يقوم بكتابتة وسوف اقوم بالرد عليه.

 مصدر الخبر هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم احفظنا جميعا

    ردحذف

إرسال تعليق

اشكرك على التواص الفعال لدي موقع شطة نيوز ولمتابعة جديد الموضوعات ارجو التكرم بالإشتراك فى النشرة البريدية لتصلك إشعارتنا