القائمة الرئيسية

الصفحات

الجار الغدار وأخت صديقه والقتل مصيره

الجار الغدار وأخت صديقه والقتل مصيره

شطة نيوز,الجار الغدار,الجار الخائن,مفيش صاحب يتصاحب,الصديق الغدار,الصدمة,صدمة2020,حوادث,حوادث2020,جرائم,جرائم2020,قضايا,الصداقة,ساعة مع حنفي السيد
الجار الغدار وأخت صديقه والقتل مصيره

الجار الغدار

معلومة عالطاير 

هذا زمن العجائب الذي أصبح يحدث به مالا تصدقة الأنفُس وما تُبصرة الأعين من هول الأحداث المروعة التي بتنا نعيش فيها هذه الأيام.

هل الجار أصبح اليوم مثل الجار فى العصور القديمة, دعونا نتطرق بالحديث عن الجار فى العصور السابقة, كان الجار بمثابة كل شئ لجاره سواء فى الفرح او فى الحزن او فى الصحة او فى المرض, وكان الجار أقرب للفرد من أهلُه حين يطلُب المساعدة منه صدقآ لقول الله عزوجل بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم "وَاعْبُدُواْ اللّهَ وَلاَ تُشْرِكُواْ بِهِ شَيْئًا وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا وَبِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْـمَسَاكِينِ وَالْـجَارِ ذِي الْقُرْبَى وَالْـجَارِ الْـجُنُبِ وَالصَّاحِبِ بِالجَنبِ وَابْنِ السَّبِيلِ وَمَا مَلَكَتْ أَيْـمَانُكُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبُّ مَن كَانَ مُخْتَالاً فَخُورًا" وكما أوصانا الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم قائلآ "خيرُ الأصحابِ عِندَ الله خيرُهُم لصاحِبه ، وخيرُ الجيرانِ عِند الله خيرُهُم لجاره" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وهنا أقول لابد أن نُملى النظر فى سيًر الأولين وعلى رأسهم سيد الخلق والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ونتعلم منهم ونقتدي بهم لكي نعصم أنفسنا من مثل هذه الإبتلائات.

أحداث الجريمة 

تدور أحداث جريمة اليوم فى منطقة روض الفرج بمحافظة القاهرة-جمهورية مصر العربية, ومنطقة روض الفرج من المناطق الشعبية الشهيرة فى المحافظة لكونها تتمسك بعدد من العادات والتقاليد المُهمة ومنها حُسن المعاملة والمروئه والمحافظة على حسن الجوار لتبدوا فى مثل حال القُري التابعة لكثير من المحافظات الأخري.

تبدأ أحداث جريمة اليوم بين صديقين مقربين جدآ من بعضهم البعض الأول يُدعي م.ر والأخر يدعي ع.س وهما كذلك جيران من الطبقة الأولى نظرآ لقُرب المسافة بين منازلهم وفى نفس الشارع.

وفى يومآ ما قد وقع خِلاف بين الصديقين كأي خلاف مُعتاد بين الأصدقاء, وقام م.ر بتحرير بلاغ ضد ع.س وفيه إتهام لصديقُه 
بأنه يُتاجر فى المواد المُخدرة, وهنا تجمع أهل المنطقة الشعبية وبدأو بتهدئة الأمور بين الصديقين المقربين وقاموا بحل هذا الخلاف البسيط وسوء التفاهم الذي حدث بينهما وتم الصُلح, ولكن ع.س لم ينسي أن م.ر قام بتحرير بلاغ ضِدهُ أمام الشرطة على أنهُ يُتاجر فى المواد المُخدرة وهنا تبدأ أحداث القضية. 

أحداث القضية

هنا بدأ التفكير الشيطاني يتملك رأس ع.س فى محاولات مريرة لدفعُه الى الإنتقام من صديق عمره الذي سولت له نفسه أن يُلقي 

هذه الشُبهه القذرة على عاتقي صديقُه بدون أن يفعلها أبدآ وهي تجارة المخدرات, ثم فكر وفكر فلم يجد شيئآ لكي يسترد به كرامتة التي فُقدت, ومن ثم ذاتَ ليلةٍ سوداء ذهب ع.س الى المقهي الشعبي الذي بجوار منزلُه حيث يُقابل أصدقائهُ هناك, وبدأ الحوار بينة وبين عدد من أصدقائُه عن ماحدث معه من جاره وصديق عُمره ثم أخبر أصدقائُه أنهُ يريد الإنتقام ولكن لا يعرف من أين سيبدأ, وهنا تبدأ فصول وخطوات مداخل الشيطان!

مفيش صاحب يتصاحب

شطة نيوز,الجار الغدار,الجار الخائن,مفيش صاحب يتصاحب,الصديق الغدار,الصدمة,صدمة2020,حوادث,حوادث2020,جرائم,جرائم2020,قضايا,الصداقة,ساعة مع حنفي السيد
الجار الغدار وأخت صديقه والقتل مصيره
فى أثناء الحوار مع أصدقائُه أتي الشيطان الرجيم على ذهن أحدٍ منهم بفكرة شيطانية, وبدأ فى سردها على صديقُه ع.س وهي كالتالى أن تقوم بإستدراج أُخت م.ر وإسقاطها فى حُبِك الى أن تنال منها كل ما تريد من تلبية نداء الجسد مع هذه الفتاة التي هي جارتُه فى المرتبة الأولى, ولكن أغمي الشيطان بصره عن هذا الوفاء المطلوب بين الجار وجاره مُندفعآ للإنتقام من أخيها, وهنا يأتي معني الأغنية الشعبية التي غزت جموع الانترنت مفيش صاحب يتصاحب.

وفى أثناء تحاوره مع أصدقائِه للقيام بهذا الفعل الشيطاني قام ع.س بسؤال صديقُه, كيف لى أن آتي برقم هاتف أُخته, فرد صديقُه قائلآ لقد صالحناكم على بعض بالفعل صباح هذا اليوم فعندما تقابلُه إطلب منه أن يُعطيك هاتفه الجوال لتقوم بإجراء مكالمة هاتفية  وبعد ذلك قم بالبحث عن رقم أُخته وإحتفظ به, وبعد أن تُنهي كل شئ مثل ما قُمنا بالتخطيط لهُ سوف تضع رقبة هذا الصديق والجار الغادر وأُختُه تحت قدميك وتسترد كرامتك.

تنفيذ الخطة

فى اليوم التالى قام ع.س بمقابلة صديقُه وجاره الذي سوف ينتقم منهُ أشد إنتقام لما فعلهُ معه كما ذكرنآ سابقآ, وعلى الفور قام بطلب الهاتف الجوال من صديقُه لإجراء مكالمة هاتفية, فعندما أخذ الهاتف إنطلق بسرعة البرق وتواري عن أنظار صديقُه وقام بالبحث عن رقم هاتف أختُه وقام بحفظ رقمها على هاتفُه الجوال ومن ثم أعاد الهاتف الى صديقُه مرة أخري.

وفى مساء نفس اليوم قام ع.س بكتابة رسالة الى أُخت صديقُه ونصُها كالتالى "أنا بحبك أوي, إنتي مُزة جامدة جدآ, وأنا عايز أتعرف عليكي وأمشي معاكي", فعندما رأت أُخت م.ر هذه الرسالة القذرة قامت بالبحث عن رقم الهاتف الذي أرسل الرسالة من خلال برنامج (truecaller) لمعرفة هوية صاحب الرسالة القذرة وهنا كانت الصدمة.

الصدمة

من خلال هذا البرنامج الذكي الذي أصبح متواجد على جميع الهواتف الذكية الآن, قامت بمعرفة هوية مُرسل الرسالة وإتضح لها أن هذا الشاب هو جارهم والصديق المُقرب لدي شقيقها وعلى الفور قامت بإجراء إتصالآ هاتفيآ الى شقيقُها وبدأت تُحدثه عن كل ما إحتوتهُ هذه الرسالة القذرة, وبدأت بسب شقيقُها بطريقة شنيعة من هول هذه الصدمة.

وأثناء حديثها مع شقيقُها قام بإغلاق الإتصال وأنهي عملُه ثم إنطلق مُسرعآ الى المنزل ليتفقد ما حدث مع شقيقتُه ولمعرفة 

من هذا الشيطان الذي أرسل هذه الرسائل لأختُه , وعندما وصل المنزل أخذ رقم الهاتف وبحث عن الرقم فى هاتفه الجوال فوجد الصدمة الثانية وهي أن هذا رقم جاره وصديقُه المُقرب ع.س, وهنا بدأت الأخت بتوبيخ شقيقيها م.ر بأشد الألفاظ التي تجرح أي رجل مهما كان الى أن إلتهبت مشاعرة وأحاسيسة وأصبح مثل الحمم البركانية من شدة غضبة.

وعلى الفور إنطلقا مُسرعآ فى البحث عن هذا الصديق الغدار فى جميع المناطق التي يتردد عليها وظل يبحث ويبحث الى أن وجدهُ, وعندما رآه صرخ فى وجههِ قائلآ أنت الذي تُرسل هذه الرسائل المُشينة الى شقيقتي وتقول هذا الكلام السئ, هنا رد ع.س قائلآ نعم لقد أردت أن أُعبر عن شعوري تجاه أُختك وأُبدي إعجابي بجمالها, رد م.ر قائلآ أنت تفعل الآن ما نفعله مع بنات الأخرين مع أُختي يا ع.س ( هنا لنا وقفة فى الدروس المستفادة ) فرد ع.س قائلآ نعم وهنا بدأت المشاجرة العظيمة بينهم فى وسط الشارع وفى أثناء المشاجرة قام م.ر بإخراج سكين ضخمة من طيات ملابسُه وقام بطعن ع.س خمس طعنات مباشرة الى منطقة الصدر ومنهم طعنة قاتلة فى صميم القلب فقد الحياة على إثرها.
وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة بالواقعة وفى دقائق معدودة تم حضور فِرق الشرطة الى مسرح الجريمة وتم إلقاء القبض على القاتل وأثناء التحقيق معه أثبت أنه من قام بقتل المجني عليه ع.س دفاعآ عن شرفُه وعن شرف شقيقتُه, وتم الزج به خلف القضبان فى إنتظار حكم القضاء.  

"لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم"

الدروس المستفادة 

*الإلتزام بمنهج الله عزوجل لأن فيه العصمه من الأخطاء ويجب التذكر دائمآ بأن كما تدين تُدان ومثل ما تفعل سيُفعل بك.

*حل اي مُعضلة لا يجب أن يكون دائمآ بالعنف لأن الله عزوجل وهب لنا نعمة العقل التي من الممكن أن نُسخرها لحل أي مُعضلة ولا نكون مثل الحيوانات التي ليس لها اي وسيلة الا أن تندفع لرد الأذي عنها.

روابط ذات صلة

جريمة قتل الام ومحاولة قتل الابن المعاق , والمفاجأة

عريس يفترس عروسته ثالث يوم من ليلة الدخلة

حصريآ تفاصيل جريمة القتل دفاعا عن الشرف تفاصيل مثيرة لن تصدقها

جائزة اوسكار,ابشع جريمة في تاريخ البشرية و المفاجئة

جريمة عيد الحب 2020 الاب والام يشتركان فى قتل ابنتهم ايمان ضربآ

تابع جريمة الأب البشعة والشيطان-يتاجر ببناته فى الدعارة-والمفاجأة


موقع ( شطة نيوز ) هو موقع مخصص لعالم الجريمة وعرض كامل لتفاصيل حدوثها والهدف من ذلك هو إدراج النصائح والدروس المستفادة من الجرائم لأخد الحيطة والحظر لنا ولأبنائنا وأرجو الإشتراك فى الموقع عبر البريد الإليكتروني لكي تصلكم إشعارات كل المواضيع التي سنقوم بطرحها وأرجو ان كل من ليديه تعليق يقوم بكتابتة وسوف اقوم بالرد عليه.

 مصدر الخبر هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات