القائمة الرئيسية

الصفحات

الحشاش والزوجة الصالحة وسيارة شيفروليه

 الحشاش والزوجة الصالحة وسيارة شيفروليه

شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
 الحشاش والزوجة الصالحة وسيارة شيفروليه

 سوء الخُلق والمخدرات

معلومة عالطاير

إنتشرت آفة جديدة فى مجتمعاتنا العربية الا وهي سوء الخلق والسلوك مع إنتشار المخدرات التي أصبحت بمثابة فيروس فى الأمه العربية, وبدأت تسري كسريان الدم فى العروق فى أجساد أبنائِنا وبناتِنا ولما لا, وقد أصبح الأن الكثير من الشباب فى مستوي إستهتار بالغ الخطورة فى حين إنعدام تتبُع المنهج الصحيح لدين الله عزوجل واللهث وراء الدول الغربية ومُتابعة الثقاقات الأخري التي لا توٌرد لهم الا المناهج الخاطئة والسلوك الإنحرافي بدلآ من ان يتمسكوا ويتعلموا ثقافة دينهُم الحميد, لذا أصبحنا ملجئ لآفات كثيرة ومنها هاتين الآفتين وهنا يكمُن حديثُنا هذه الليله الذي سنتطرق له الآن, ولكن نصيحتي هنا بأن نستعيذ بالله من الشيطان الرجيم ونتوب اليه ونُرجع قيم منهجةُ عزوجل, لأن فيه الهداية والنور.    

أحداث الجريمة

جريمة اليوم تمت فى منطقة المطرية الشعبية فى أرجاء القاهرة الكبري جمهورية مصر العربية.
تدور أحداث الجريمة البشعة بين زوجين, الزوج يُدعي م.ى والزوجة تُدعي ف.ه, نَشبت الخلافات بين الزوج وزوجتة نتيجة سلوك الزوج السئ السمعة وقد سائت سُمعة الزوج من خلال أُمور عديدة منها وأولها تناولة للمخدرات بشراهه بالغة, التى أستطيع أن أقول عليها أنها سبب دمار الشباب, لذا يجب البُعد كل البُعد عن هذه الموبيقات التى من شأنها تدمير الجسد بأكمله بدايةً من خلايا المخ الى أطراف الأصابع السفلى.

نعود الى مدار حديثُنا بعد مرور فترات من النزاعات المستمرة التى نشبت بين الزوجين, أصبحت الزوجة لا تقدر على العيش مع زوجها, وقد وصل بها الحال الى أن أخبرت زوجها بأنها سوف تهجُر المنزل إذا إستمر على هذه الحالة البائسه من سوء التعامل معها فضلآ على إدراج وإصطحاب أصدقاء السوء الى المنزل ليتناولوا المخدرات معآ.

ثم بعد ذلك فى أثناء الخلافات معآ قالت الزوجة ف.ه لزوجها أمامك خيار من خيارين إما أن تترك هذه العادات السيئة التى تُصر عليها وهى إصطحاب أصدقاء السوء وتناول المخدرات والكحوليات الى المنزل أو سأرحل من المنزل وأذهب الى منزل أبي مُنتظرة الطلاق ولن أعود مجددآ وهذا مثال الزوجة الصالحة, هنا رد الزوج قائلآ أنا رجُل وأفعل ما أريد ولا يوجد أحد يستطيع إقافى عن ما أفعل وأعرب قائلآ هذه الجُملة الشائعة والمنتشرة بِشدة بين جميع الرجال, (الباب يفوت جمل).

بعدما سمِعت الزوجة هذا الرد القاسي من زوجها, قامت على الفور بجمع وترتيب أمتعتُها وذهبت مُتجهة الى منزل والدها لتقطن هناك وبقي م.ي وحيدآ فى المنزل.

وإستمر الحال عِدة أيام بعد ذلك, وهنا شعر الزوج بالوحدة ولابد أن يذهب ويحضر زوجتُة الى المنزل وهنا تحدث المفاجأة...!

المفاجأة

عندما إستقر أمر الزوج على أن يذهب ويحضر زوجتة ف.ي من منزل والدها, فذهب الى هُناك وطرق الباب فخرجت الزوجة وعلامات الغضب على وجهُها, وقالت ما الذي أتي بك الى هُنا, فرد الزوج لقد أتيت لأُعيدُك الى البيت, فقامت بسبةِ وقالت لا أريد أن أرجع الى هذا المنزل البائس وحياتى الهزلية معك وقالت طلقنى, طلقنى, لا أريد الرجوع اليك.

فهُنا غضِبَ الزوج غضبآ شديدآ وقال لها الكلمة التي يُبغضُها الله عزوجل (إنتى طالق), ولكن هنا قام الزوج بتطليقها طلقة واحدة فقط  ومعنى ذلك أنه يستطيع الرجوع فى هذه الطلقة ورد زوجتُة قبل إنتهاء مُدة العِدة المعهودة, ثم تركها وذهب. 

الإشتياق

بعد مرور عِدة أسابيع من بعد وقوع حادثة الطلاق بينهُم, فى هذه الأثناء قام بعض الجيران بإلقاء اللوم على الزوج ومعاتبتُة على ما فعل مع زوجتة التى كات تُُحبة وقاموا بطرح عدة أمور من أجل رجوع زوجتُة, من بينها أنه يتراجع عما يفعلُه ويترك هذه العادات السيئة مثل (المخدرات والكحوليات) والشرط الأساسي هو عدم إحضار أشخاص سيئِ السمعة الى البيت كما قالت زوجتة آنفآ. وهنا رفض الزوج وقام قائلآ لا أحد يُملى على شيئآ أفعله وتمسك بموقفُة, والزوجة هي الأخري لا تريد الرجوع إليه مُجددآ وهو بمثل حالتةُ السابقة وإستمر الوضع الى أن مضت فترة العِدة بينهم, وبعد محاولات بائسة من الزوج فى رجوع زوجتة.

الخطوبة

بعد مرور فترة قصيرة من إنتهاء فترة العِدة بين الزوجين وفشل جميع محاولات الزوج فى رد زوجتة الى عصمتُة, علم الزوج من بعض أصدقائُة بأن زوجتة تستعد لإتمام الخطوبة الرسمية برجل آخر غيرُة, وهنا طاشَ عقل الزوج وثار كالثور كيف, كيف, تحدث الخطوبة على رجلٍ أخر وهي زوجتي, فقال لهُ أصدقائُة هي الآن ليست زوجُتك بعد إنقضاء فترة العدة من طلاقك لها.

ثم بعد ذلك علم الزوج بأن زوجتة عقب شهر من فترة الخطوبة سوف تزوج بهذا الرجل الأخر, فهُنا جُن الزوج السابق ولا يكاد يصدق ما يحدث معه, وأنا أقول هنا القولة المشهورة (ومن أعمالكم سُلط عليكم) ومرت عِدة أيام بعد فترة الخطوبة, وقبل الزفاف بإسبوع تقريبآ, قام الزوج المُنتظر بالتفكير فى شراء هدية لزوجتة المُستقبلية, وهنا فكر, وفكر, ثم قرر شراء سيارة جديدة لخطيبتة بمناسبة الزواج, بالفعل قام بشراء سيارة شيفروليه لعروستة ووضعها أمام منزلُها.

الكارثة


شطة نيوز,الطمع,حوادث,حوادث2020,عالم الجريمة,حنفي السيد,جريمة2020,الفيوم,جرائم الصعيد,قضايا
 الحشاش والزوجة الصالحة وسيارة شيفروليه
عندما رأى الزوج السابق سيارة شيفروليه أمام منزل زوجتة السابقة قام بسؤال الجيران لمن تلك السيارة الشيفروليه
فقالو إنما هذه السيارة لزوجتك السابقة قد أتى بها خطيبُها تعبيرآ عن حُبه وإخلاصُة لها وهذه هدية الزواج, هنا طاش عقل الرجل وقادة الشيطان الى أن يفعل هذه الكارثة.

قام بشراء مادة مُلتهبة شديدة الإشتعال ومن ثم بعد منتصف الليل قام بأخذ هذه المادة ونثرها على جميع أجراء السيارة وأضرم النيران فيها الى أن أصبحت السيارة الشيفروليه الجديدة عبارة عن قِطع حديد بالية.

بعد الإنتهاء من إطفاء السيارة المُشتعِلة على الفور قامت الزوجة وخطيبُها بإبلاغ الشرطة عن الواقعة وإتهام الزوج السابق بحريق السيارة الشيفروليه نظرآ لأن هذا الرجل كان على إتصال بها من خلال الجيران, وكان دائمآ ما يُرسل التهديدات المُستمرة لها ولخطيبها, وبُنائآ على ما تم ذِكره تم إلقاء القبض على هذا الشيطان المُتمثل فى هيئة رجل, وعند سؤالُه عن الواقعة قام بالإنكار بالطبع. 

ومن خلال التحقيقات والمصادر السرية والشهود ولاسيما كانت هناك إمرأة شاهدت عيان ولكنها كانت تخاف من هذا المجرم, وتم مواجهتة بهذه الأدلة وشاهدت العيان حينها لم يستطع الإنكار وأعترف بكامل تفاصيل الواقعة, وتم الزج بهِ خلف القُضبان مأساة.

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

الدروس المستفادة

*البُعد  عن الموبيقات (المخدرات-الكحوليات_الخ...) والتقرب الى الله عزوجل لكى يحفظنا من كل سوء.

*الزواج مودة ورحمة ولا يجوز إستمرار الحياة الزوجية غصبآ وفرضآ وحينما يصل الأمر الى الطلاق لابد من الخروج بالمعروف كما كان الزواج بالمعروف.

*للرجال يمنع منعآ باتآ إصطحاب أشخاص ذوى سُمعة سيئة الى المنازل فضلآ على عدم صداقة هؤلاء سيئِ السمعة من البداية لأنهم شُبهة في المجتمع بأثرة.
*موقع ( شطة نيوز ) هو موقع مخصص لعالم الجريمة وعرض كامل لتفاصيل حدوثها والهدف من ذلك هو إدراج النصائح والدروس المستفادة من الجرائم لأخد الحيطة والحظر لنا ولأبنائنا وأرجو الإشتراك فى الموقع عبر البريد الإليكتروني لكي تصلكم إشعارات كل المواضيع التي سنقوم بطرحها وأرجو ان كل من ليديه تعليق يقوم بكتابتة وسوف اقوم بالرد عليه.

 مصدر الخبر هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات